التخطي إلى المحتوى
here متابعة مباراة ليفربول وميلان من ضمن دور المجموعات في بطولة دوري أبطال أوروبا
مباراة ليفربول وميلان

ينتظر عشاق الساحرة المستديرة الليلة مباراة قوية بين كل من فريق ليفربول الإنجليزي وفريق إس ميلان الإيطالي ضمن منافسات دور المجموعات ببطولة دوري أبطال أوروبا، ولهذا تزايدت عمليات البحث عبر محرك البحث جوجل خلال الساعات القليلة الماضية عن كافة الأخبار المتعلقة بالمباراة، وفي إطار تغطيتنا الاخبارية الشاملة لكافة الفعاليات الرياضية على المستويين المحلي والعالمي نقدم لكم من خلال مقال اليوم تقرير تفصيلي عن موعد مباراة ليفربول وميلان والقنوات الناقلة للمباراة.

مباراة ليفربول الإنجليزي وإس ميلان الإيطالي

بعد غياب استمر لسبع سنوات يعود نادي إس ميلان الإيطالي إلى المشاركة من جديد في فعاليات دوري أبطال أوروبا البطولة الأعرق في القارة العجوز على مستوى الأندية والتي احرزها الروسونيري في سبع مناسبات سابقة جاء آخرها موسم 2006-2007 بعد أن فاز في المباراة النهائية على فريق ليفربول بنتيجة هدفين مقابل هدف.

ويطمح فريق إس ميلان اليوم إلى تحقيق فوز أخر على النادي الإنجليزي عندما يتواجهان الليلة في المباراة التي ستجمعهما على أرضية ملعب الأنفيلد حصن الريدز الأمين ضمن مباريات دور المجموعات من بطولة دوري أبطال أوروبا.

ومن المتوقع أن تشهد المباراة صراعاً قوياً من قبل الفريقين على تحقيق أول ثلاث نقاط في البطولة خاصة في تواجد العملاقين الفرعون المصري محمد صلاح والسلطان زلاتان إبراهيموفيتش.

وسوف نعرض لكم من خلال السطور التالية موعد المباراة والقنوات الناقلة لها.

موعد مباراة ليفربول وإس ميلان والقنوات الناقلة

ومن المقرر أن تقام المباراة اليوم الأربعاء الموافق 15 من سبتمبر في تمام التاسعة بتوقيت القاهرة والعاشرة بتوقيت مكة المكرمة على أرضية ملعب الأنفيلد معقل الريدز ومقبرة العديد من الفرق العريقة والتي كان أخرها فريق نادي برشلونة الإسباني الذي تلقى فوق أرضيته هزيمة قاسية بأربعة أهداف مقابل لا شيء في مباراة نصف النهائي التي جمعته مع النادي الإنجليزي في دوري الأبطال موسم 2019-2020، وسوف تُذاع المباراة على قناة Bein Sports Primium 1.

متابعة مباراة ليفربول وميلان

من الجدير بالذكر أن اللاعب محمد صلاح أضاع على فريقه ليفربول ضربة جزاء ولكن في خلال النصف ساعة الأولى من المباراة سجل فريق ليفربول الهدف الأول في فريق إنترميلان.