التخطي إلى المحتوى
حقيقة زواج تامر حسني سرا وانفصاله عن بسمة بوسيل.. ورد حاسم من نجم الجيل
تامر حسني

تداول الكثير من نشطاء المواقع التواصل الاجتماعي، وبعض المواقع الأخبارية خلال الأيام الماضية أنباء زواج تامر حسني الملقب نجم الجيل بشكل سري بفنانة شابة، بعد الانفصال عن زوجته بسمة بوسيل، وانتشرت هذه الأنباء على مواقع التواصل وزاد النشطاء أن زوجته الجديدة فنانة شابه شاركته في مشهد من مشاهد فيلم الفلوس وانتشرت لهما صور في عدد من المناسبات. ومن جانبها زادت بسمة بوسيل زوجة الفنان تامر حسني من حالة الجدل وساهمت في انتشار شائعة انفصالها عنه خاصة بعدما كتبته على خاصية الستوي من خلالها حسابها على الإنستغرام حيث كتبت: “ربنا يخلصني من الناس الخاينة والمنافقة اللي في حياتي ويعوضني عن صبري خير”، ولكنها حذفت المنشور بشكل سريع ولكن كثير من النشطاء احتفظ بها قبل الحذف.

بوابة الفجر
هل تزوج تامر حسني سرا بعد الانفصال عن بسمة وبوسيل؟.. رد حاسم من نجم الجيل

رد حاسم من تامر حسني

ووسط الشائعات والأنباء عن انفصال تامر حسني عن زوجته تعمد نجم الجيل في تجاهل كل هذه الشائعات ولم يرد عليها، وخرج بإطلاق عطر جديد يحمل توقيعه هو زوجته بعد التعاقد معا على إنتاج مشترك بينهما في عالم العطور الفرنسية، حيث من المقرر أن يتجها معا إلى فرنسا الأسبوع المقبل لعقد اجتماع مع الشركة المنفذة لخطة الانتاج والاتفاق على مواعيد طرح أول الإصدار وتفاصيل الخاصة بالحملة الإعلانية والدعائية التي من المنتظر أن تكون على المستوى العالمي وتغزو كافة الوطن العربي في الفترة المقبلة.

وينتظر تامر حسني بفارغ الصبر إصدار أول عطر يحمل توقيعه، ومن المقترح أن يستقر هو وزوجته على عيد الحب ليكون موعد لطرح أول إنتاج خاص بهما للجمهور في مصر وفي الوطن العربي.

يذكر أن الفترة الأخيرة قد شهدت استقرار بين العلاقة بين تامر حسني وزوجته بسمة بوسيل بعد مرور عام على الأزمة التي تناقلتها وسائل الإعلام المختلفة ومواقع التواصل الاجتماعي حيث أعلنت بوسيل الانفصال عن الفنان واستعدادها لترتيب الإجراءات بشكل رسمي.