التخطي إلى المحتوى
الاستعلام عن سداد صندوق التنمية العقاري  1443 إلكترونيا عبر موقع my.gov.sa
الاستعلام عن سداد صندوق التنمية العقاري

يرغب عددا كبيرا من مواطني المملكة العربية السعودية الآن، في معرفة كيفية الاستعلام عن سداد صندوق التنمية العقاري برقم الهوية إلكترونيا. وذلك في اطار التحول الرقمي والاعتماد على التكنولوجيا بدلا من النزول والتزاحم في المواصلات، مما يوفر الجهد والمال. فضلاً عن أن استخدام الانترنت يعتبر البديل الفعلي لمنع الاختلاط في ظل تفشي فيروس كورونا المستجد. ولهذا السبب أتاحت هيئة التنمية العقارية منصة إلكترونية لإجراء كافة المعاملات من المنزل بسهولة ويسر.

كيفية الاستعلام عن سداد صندوق التنمية العقاري عبر المنصة الالكترونية 1443

بذلك يمكن الاستعلام عن سداد صندوق التنمية العقاري خلال المنصة التي أتاحها صندوق التنمية لاتمام أي اجراءات أو عمليات خاصة بها الكترونيا. ولكن لا بد أولاً من تسجيل الدخول على الموقع الإلكتروني الرسمي الخاص بها وهو https://www.my.gov.sa/wps/portal/snp/pages/cvprogram‏

خطوات الاستعلام عن سداد صندوق التنمية العقاري عبر المنصة الالكترونية 1443

  1. أولاً، قم بالنقر على الرابط المذكور سابقا للدخول إلى موقع صندوق التنمية العقارية .
  2. وبعد ذلك اضغط على زر التسجيل الموجود أعلى الصفحة الرئيسية.
  3. ومن ثم، املأ بياناتك الشخصية.
  4. ثم، انتظر قليلا حتى يصل إليك كود التحقق الذي سوف يصل إليك خلال البريد الالكتروني او الهاتف المحمول الذي قمت بإدخاله ضمن البيانات الشخصية.
  5. والآن، أدخل كود التحقق الذي وصل إليك واضغط على كلمة تسجيل.

آلية التواصل مع صندوق التنمية العقاري في حال حدث خطأ عند الاستعلام الالكتروني

ويشار إلى أن صندوق التنمية العقارية قد خصص رقما لتلقي من خلاله كل الشكاوى والاستفسارات عن أي مشكلة بتعرض لها العميل أثنار الاستعلام عن سداد صندوق التنمية العقاري عبر المنصة الالكترونية 1443. وهذا الرقم هو رقم خدمة العملاء 199088. والجدير بالذكر أن الرقم السابق ذكره موحد لامكانية تواصل جميع العملاء من كل أرجاء المملكة العربية السعودية.