التخطي إلى المحتوى
أحمد شوبير يكشف تفاصيل إصابة نجم الأهلي ومدة غيابه
أحمد شوبير يكشف تفاصيل إصابة نجم الأهلي ومدة غيابه

أحمد شوبير يكشف تفاصيل إصابة نجم الأهلي ومدة غيابه أعلن شوبير كافة التفاصيل الخاصة بنجم الأهلي بيرسي تاو الذي انضم لفريق الأهلي في الصفقات الجديدة وتلك الإصابة تهدد مشاركته مع الأهلي في مباراة السوبر المحلى أمام فريق طلائع الجيش يوم ٢١ سبتمبر القادم ثم مباراة بطولة الكأس الأهلي ضد انبي يوم ٢٥ الشهر القادم.

شوبير يكشف تفاصيل إصابة نجم الأهلي ومدة غيابه

قال شوبير إن بيرسي تاو كان مصاب بإصابة شديدة في العضلة الضامة عبر مشاركته مع منتخب جنوب إفريقيا في التصفيات المؤهلة لكأس العالم ٢٠٢٢، بعد عودة الاعب للقاهرة خضع لفحص طبي وأظهر إصابته في العضلة الضامة سوف يحتاج علاج لفترة ثلاث أسابيع إلى ٣٠ يوم.

  • وأوضح الإعلامي شوبير أنه قبل المشاركة في التدريب الجماعي للفريق ، سيواجه الاعب برنامج تأهيل تحت إشراف الطاقم الطبي ، على أن يتم وضع خطة إعادة تأهيل لإعداد اللاعب للمشاركة في للتدريب الجماعي قبل المشاركة في المباريات.
  • قال الإعلامي أحمد شوبرت خلال صفحته الرسمية على موقع التواصل الاجتماعي “فيسبوك” إن هناك تقارير تفيد بإصابة العضلة الضامة لاعب الجنوب الأفريقي بيرسي تاو وقد يكون غائبا لمدة ٣٠ يوم.
  • قد أعلان بيرسي تاو الذي انضم مؤخرًا إلى الأهلي، عن سعادته بالانتقال إلى “نادي القرن” ، مؤكدًا أنه يتفهم بعمق قيمة ومكانة الفريق ويتطلع إلى تتويج في جميع الأبطال التي سيحققها النادي في الفترة القادمة.

 

  • في بداية حديثه على موقع الأهلي الرسمي قال بيرسي تاو عندما تلعب في جنوب إفريقيا ثم تتاح لك الفرصة لتمثيل الأهلي، يجب أن تكون سعيدًا جدًا، لأن الحلم أصبح حقيقة ، لقد جئت من منطقة جنوب إفريقيا (ويت بنك) ، أنا الآن في الأهلي. هذه اللحظة تعني الكثير بالنسبة لي “.