التخطي إلى المحتوى
مانشستر سيتي يقسو علي لايبزيج بسداسية نظيفة اليوم بدوري أبطال أوروبا
مشاهدة مباراة مانشستر سيتي ولايبزيج بث مباشر

فاز مانشستر سيتي علي لايبزيج بنتجي ثقيلة 6-3 Manchester City vs. RB Leipzig ضمن مباريات دوري أبطال أوروبا 2021-2022 دور المجموعات ،سعيًا للثأر لسنوات من الحزن في دوري أبطال أوروبا ، يبدأ مانشستر سيتي سعيه لتحقيق النجاح الأوروبي ضد لايبزيج في ملعب الاتحاد مساء الأربعاء. سقط أصحاب الأرض في العقبة الأخيرة أمام تشيلسي في نهائي 2020-21 ، في حين تم إرسال لايبزيج بسرعة من قبل ليفربول في دور الـ16.

سافر بيب جوارديولا مدرب مانشستر سيتي إلى بورتو مع شعار المرشحون المتورطون في شاراتهم ، حيث شرع أخيرًا في تحقيق هدفه النهائي في تحقيق مجد دوري أبطال أوروبا مع فريق الاتحاد في وقت سابق من هذا العام ، فقط لكي يدفع كاي هافرتز تشيلسي إلى اللقب ويدين السيتي. لمزيد من الألم في أوروبا. ربما قاد جوارديولا سيتي إلى الألقاب المحلية دون بذل الكثير من الجهد خلال السنوات القليلة الماضية ، لكن النجاح في المنافسة الأوروبية الأولى لا يزال بعيدًا عنهم بينما يستعدون لممارسة تجارتهم في دور المجموعات للموسم الحادي عشر على التوالي.

لم يفشل سيتي في الخروج من دور المجموعات منذ موسم 2012-2013 ، ولكن مع المجموعة الأولى 2021-22 أيضًا بما في ذلك ليونيل ميسي باريس سان جيرمان ، فإن الصدارة بعيدًا عن ضمان رجال جوارديولا هذه المرة. ومع ذلك ، يرحب سيتي على الأقل بليبزيج في الاتحاد بعد أن فاز في آخر ثلاث مباريات في الدوري الإنجليزي الممتاز دون أن يسجل هدفًا واحدًا – بينما سجل أيضًا 11 في النهاية الصحيحة من الملعب – لكن الفائز من برناردو سيلفا فقط هو الذي يمكن أن يفصلهم عن ليستر سيتي في ضيق الفوز 1-0 في نهاية الأسبوع.