التخطي إلى المحتوى
الاعلان عن البدء في تصوير مسلسل اللعبة الجزء 3

أعلن النجم ” شيكو ” عبر صفحة الفيس بوك الخاصة بة أن مسلسل اللعبة الجزء الثالث في حيز التنفيذ وسيتم البدء فيه قريباً، وذلك من خلال صورة نشرها الفنان مكتوب بأول حلقات المسلسل، وتم تسمية الجزء الثالث من أحداث المسلسل ” اللعب مع الكبار ” وسيتم عرضة علي منصة شاهد نت قبل شهر رمضان المبارك، كما من المفترض أن يتم العرض الأول علي شاشات التلفاز خلال شهر رمضان، عبر قنوات إم بي سي مصر.

الاعلان عن البدء في تصوير مسلسل اللعبة الجزء 3

وتدور أحداث المسلسل بين صديقين من الطفولة وهما ” ماظو ووسيم ” ويجسد دور ماظو النجم هشام ماجد وأما دور وسيم يقوم ببطولته شيكو، ويشاركهم البطولة نخبة كبيرة من النجوم وضيوف الشرف، تتصل عليهم اللعبة لتحديد كل يوم لعبة جديدة ومسابقة بينهم، والفائز يحصل علي مبلغ مالي ضخم أو مقلب يحدث له ولا يتم إرسال له شيئ، ويحاول ماظو أن يتسبب في مشاكل تحدث لوسيم والعكس، حتي يفوز هو بالجولة.

والمسلسل يأتي في إطار كوميدي، وتم عرض جزأين منة الأعوام السابقة، علي أن يتم عرض الجزء الثالث منة قريباً، وسيتم الإعلان عن موعد عرضة عبر صفحات النجوم الشخصية أو من خلال منصة شاهد نت.

الجدير بالذكر أيضاً أن المسلسل كان مقرر له أن يكون جزء واحد فقط، وظهر في أخر حلقاته النجم احمد فهمي وظن الجميع أن هذه النهاية، ولكن بعد طلبات الجمهور الكثيرة بجزء أخر قام فريق العمل بعمل جزء ثاني وظهر بة شقيق أحمد فهمي النجم كريم فهمي.

ومن المتوقع ظهور نجم أخر في نهاية الحلقات وحتي الآن هناك تكتم كبير علي من سوف يظهر ويجسد شخصية صاحب ” اللعبة ” وهذا ما سوف نتعرف علية مع أخر حلقات المسلسل قريباً علي شاهد نت وقنوات إم بي سي مصر.