التخطي إلى المحتوى
باريس سان جيرمان يقع في فخ التعادل ضد كلوب بروج بنتيجة 1-1 اليوم بدوري أبطال أوروبا
مشاهدة مباراة باريس سان جيرمان وكلوب بروج بث مباشر

تعادل باريس سان جيرمان وكلوب بروج بنتيجة 1-1 Club Brugge vs. Paris Saint-Germain بالجولة الأولي بي اس جي بدور المجموعات في حضور ميسي 2021-2022، حيث بدأ كلوب بروج وباريس سان جيرمان مشوارهما في دوري أبطال أوروبا بمواجهة المجموعة الأولى في ملعب جان برايدل ستاديون مساء الأربعاء. يتجه العمالقة البلجيكيون إلى المجموعة الشاقة حيث يحتلون المركز الثاني في المركز الثاني ، بينما سيسعى باريس سان جيرمان أخيرًا للحصول على التاج الأوروبي الذي استعصى عليهم لفترة طويلة.

بعد أن أذهلهم تفوق مانشستر سيتي في الدور نصف النهائي العام الماضي ، فإن صيفًا مزدحمًا بالاستحواذ على باريس سان جيرمان قد حولهم بلا شك إلى القوة التي يعتقد الكثيرون أنها قادرة على إنهاء هودهم الأوروبي مرة واحدة وإلى الأبد. كما فاز فريق ماوريسيو بوكيتينو بلقب دوري الدرجة الأولى الفرنسي ليخرج من قبضة ليل ، ومع تكافح حامل اللقب من أجل المستوى تحت إدارة جديدة ، استفاد باريس سان جيرمان بالكامل مع خمسة انتصارات من خمسة في المراحل المبكرة.

جاءت زيارة كليرمون التي لم يهزم فيها في وقت غاب فيه باريس سان جيرمان عن لاعبين في الأرقام المزدوجة بسبب الإصابة أو العودة المتأخرة من الواجب الدولي ، لكنهم ما زالوا قادرين على هزيمة الفريق الصاعد حديثًا 4-0 بفضل جهود أندير هيريرا (اثنان. ) وكيليان مبابي وإدريسا جاي. ومع ذلك ، دخل باريس سان جيرمان مباراة الأربعاء بعد خسارة كل من آخر ثلاث مباريات له في دوري أبطال أوروبا 2020-21 – على الرغم من أنهم لم يخسروا أربع مباريات متتالية في البطولة منذ عام 2018 – وسجل منتخب باريس سان جيرمان في كل مباراة من آخر 32 مباراة في الدوري. مرحلة المجموعات. واجه باريس سان جيرمان وبروج سابقًا في دور المجموعات بدوري أبطال أوروبا 2019-20 ، وحقق المنتخب الفرنسي فوزًا بنتيجة 5-0 في بلجيكا قبل فوزه الضيق 1-0 على أرضه ، حيث سجل مبابي وماورو إيكاردي ثلاثة أهداف لكل منهما. لعبتين.