التخطي إلى المحتوى
الريال يحقق 3 نقاط من فم الأسد | نتيجة مباراة ريال مدريد وانتر ميلان اليوم بدوري أبطال أوروبا
مشاهدة مباراة ريال مدريد وانتر ميلان بث مباشر

نتيجة مباراة ريال مدريد وانتر ميلان Inter Milan vs. Real Madrid ضمن مباريات الجولة الأولي من منافسة دور المجموعات بدوري أبطال أوروبا 2021-2022،يسافر ريال مدريد ، الفائز بدوري أبطال أوروبا 13 مرة ، إلى سان سيرو مساء الأربعاء في المباراة الافتتاحية للمجموعة الرابعة ضد إنتر ميلان بطل دوري الدرجة الأولى الإيطالي. هذه هي الحملة الثانية على التوالي التي يشارك فيها هذان العملاقان الأوروبيان ، جنبًا إلى جنب مع الزي الأوكراني شاختار دونيتسك ، في نفس المجموعة من المسابقة ؛ وتغلب لوس بلانكوس على النيرازوري على أرضه وخارجه الموسم الماضي ، بما في ذلك الفوز 2-0 في ميلانو.

سعيًا للتتويج بلقب دوري أبطال أوروبا الرابع عشر والأول منذ 2017-2018 ، يظل ريال مدريد أحد المرشحين للبطولة ، على الرغم من تحسن المنافسة حولهم بشكل كبير وقد يكون نجاح هذه الحملة تحديًا. تحت وصاية المدرب السابق زين الدين زيدان ، احتل لوس بلانكوس صدارة مجموعته الموسم الماضي – متقدما على كل من إنتر ميلان وشاختار دونيتسك – قبل أن يهزم أتالانتا وليفربول في مراحل خروج المغلوب. تم طرد ريال في نهاية المطاف من قبل بطل نهائي تشيلسي ، وخسر 3-1 في مجموع المباراتين في الدور نصف النهائي. يتجه لوس بلانكوس إلى المباراة الافتتاحية يوم الأربعاء في دور المجموعات بعد فوزه 5-2 على سيلتا فيجو ، وهي المباراة الأولى التي تُلعب في سانتياغو برنابيو منذ أكثر من 18 شهرًا.

منذ فوزه في دوري أبطال أوروبا 2009-10 تحت قيادة جوزيه مورينيو ، لم يتقدم إنتر من دور المجموعات إلا في مناسبتين ، وتأهل للبطولة خمس مرات فقط. لقد عانى النيرازوري سابقًا فترة صعبة في 2010 بملكية جديدة وعدد كبير من المديرين على رأسه ، على الرغم من أنه لوحظ بوضوح الاستقرار والتقدم في المواسم الأخيرة ويأمل النادي الآن في الوصول إلى الذروة التي حققوها على مدار 10 سنوات. منذ. بعد فوزه بلقب الدوري الإيطالي لأول مرة في أكثر من عقد من الزمن الموسم الماضي ، بدأ إنتر الدفاع عن لقبه بانتصارات رائعة 4-0 و3-1 على جنوة وهيلاس فيرونا على التوالي ، قبل أن يخوض مباراة ممتعة 2-2 خارج أرضه في سامبدوريا نهاية الأسبوع الماضي.