التخطي إلى المحتوى
مفعول كريم الفازلين والقرنفل لتفتيح البشرة والمناطق الحساسة سواد سنين سيزول في ثواني

مفعول كريم الفازلين والقرنفل لتفتيح البشرة، تبيض البشرة بالفازلين والقرنفل من بين أفضل ما يمكن تحقيقه للبشرة وبهذين المكونين من الممكن الحصول على البشرة بالمظهر الأكثر نضارة من خلال وصفة تجمع ما بينهما مع بعض المكونات الأخرى والتي تعزز من عمل وفائدة كلًا من الفازلين، والقرنفل، وفيما يلي نوضح أهم المكونات التي تدخل مع الفازلين، وكذلك القرنفل في التركيبة المبيضة للبشرة، مع بيان كيفية التحضير لتلك الخلطة.

مفعول كريم الفازلين والقرنفل لتفتيح البشرة

تبيض البشرة بالفازلين والقرنفل يستدعي الإحضار للآتي من المكونات القادمة:

  • ملعقة فازلين.
  • ملعقة نشا.
  • ملعقة قرنفل وتكون مسحوقة.
  • ملعقة جل صبار.
  • ملعقة مياه الورد.
  • ملعقة صغيرة مكون الليمون.

كيف يمكن التحضير لتلك الخلطة المبيضة

تحضير تلك الخلطة يحتاج لأن نضع المكونات بوعاء مناسب ونحاول مزجها ومع الاستمرار في التقليب الجيد للخليط يصبح لدينا مكون وخلطة مميزة ناعمة القوام ومن الممكن أن يتم تطبيقها بشكل مباشر على البشرة، ولا بد من مراعاة أن يتم تذويب كل المكونات وإخفاء تكتلات النشاء حتى يصبح الخليط مناسب للفرد على البشرة، حتى تتحقق الاستفادة الكاملة منه.

كيفية التطبيق لوصفة القرنقل مع الفازلين للتفتيح

تطبيق الخليط يكون بأخذ القليل من الخليط، وتوزيعه على جلد البشرة وفي كل أجزائها، ولا بد من التدليك للبشرة بواسطة الخليط في حركة دائرية والتدليك يكون بأطراف الأصابع وبرفق، ولا بد من أن تكون الوصفة متواجدة على البشرة حوالي ربع ساعة، وبعدها يتم تخليص الجلد من البقايا لهذا الخليط باستعمال المياه وغسول الوجه الطبيعي.

كم مرة يمكن تطبيق هذا الخليط؟

تلك الخلطة الطبيعية تحتاج لأن تطبق أكثر من مرة خلال الأسبوع الواحد ومن الممكن تكرار التطبيق لثمانية مرات ويكون ذلك على مدار شهر.