التخطي إلى المحتوى
موعد مباراة ليفربول وإنتر ميلان والقنوات الناقلة للمباراة والمنافسة الحاسمة المنتظرة بينهم
الهدف الأول لليفربول

تبدأ صافرة الجولة الاولى من دوري المجموعات لبطولة دوري أبطال أوروبا لعام 2021-2022 وتعتبر هذه المباراة قمة تاريخية منتظرة بين الناديين ليفربول الإنجليزي وإنتر ميلان الإيطالي، ويستضيف ملعب “أنفيلد” هذه المواجهة بين الريدز وميلان، ويقع فريق ليفربول الذي يضم الفرعون المصري محمد صلاح في المجموعة الثانية بهذه البطولة التي تضم كلا من ميلان وبورتو وأتلتيكو مدريد، وسوف نتابع معكم كل جديد خلال وقت المباراة ونوافيكم بكل احداثها فتابع معنا قراءة ما يلي من خلال موقعنا المتميز كورة في العارضة.

موعد مباراة ميلان وليفربول

ستقام إحدى أقوى مواجهات دوري أبطال أوروبا مساء اليوم الأربعاء في الموسم الجاري بين ليفربول وإنتر ميلان على ملعب أنفيلد ضمن مباريات الجولة الأولى للمجموعة الثانية، وسيكون موعد المباراة في تمام الساعة التاسعة مساء هذا اليوم والعاشرة بتوقيت مكة المكرمة.

وستكون هناك مواجهة ساخنة بين الفريقين لما يملكون من نجوم في صفوفهم ومن أهم النجوم اللاعب المصري محمد صلاح والنجم السويدي زلاتان ابراهيموفيتش، ولكن سيفتقد ميلان نجمه المفضل في هذه المباراة بسبب المعاناة التي يعانيها من الإصابة لدى إبراهيموفيتش.

ويتابع نادي ليفربول مشواره في التألق خلال دوري أبطال أوروبا حيث تعادل مرة وحقق ثلاث انتصارات في الدوري الإنجليزي، ويتساوى ليفربول في صدارة الدوري الإنجليزي مع مانشستر يونايتد وتشيلسي برصيد عشر نقاط لكل منهم، وفي المقابل يلاحظ أنه يوجد استقرار لنادي ميلان الإيطالي في الكالتشيو هذه الموسم بقيادة ستيفانو بيولي.

القنوات الناقله لمباراة ميلان وليفربول

ستعرض هذه المواجهة التاريخية بين فريقي الريدز وميلان التاسعة مساء اليوم على قناة بي إن سبورتس 1 حيث يتنافس الناديين بقوه على صدارة المجموعة الثانية لينتهزوا الفرصة في المنافسة مرة أخرى على الفوز بدوري أبطال أوروبا هذه الموسم ويعتبر كلا منهما مرشحان وبقوة لنيل اللقب وخاصة ليفربول لما فيه من نجوم يافعين ومخضرمين.