التخطي إلى المحتوى
ملخص مباراة ريال مدريد وانتر ميلان اليوم| هدف رودريجو يمنح الملكي التفوق على انتر ميلان في دوري الابطال
ملخص مباراة ريال مدريد وانتر ميلان اليوم

ملخص مباراة الريال والانتر اليوم |  نقدم تغطية خاصة لمباريات  اليوم الأربعاء 15-9-2021 ومنها ماتش القمة الأوروبية بين الريال والإنتر، وهي المواجهة التي تحمل الكثير من المعاني للفريقين الكبيرين، حيث يهتم الملايين من عشاق الساحرة المستديرة في شتى بقاع الأرض بمقابلة القمة الأوروبية التي تجمع صاحب الرقم القياسي في عدد مرات التتويج نادي ريال مدريد، وانتر ميلان صاحب الثلاث ألقاب والتي كان أخرها في 2010 تحت قيادة البرتغالي جوزيه مورينيو.

ريال مدريد وانتر ميلان اليوم

يترقب مباراة الريال والانتر مباشر اليوم مئات الملايين حول العالم، لإنها تجمع بين ناديين سبق كليهما التتويج باللقب، ويمتلكان قاعدة جماهيرية كبيرة حول العالم منذ زمن طويل، وبالرغم من تفوق الملكي في أخر مواجهتين في النسخة السابقة، بعدما تقابل  الريال والانتر في نفس المرحلة وفاز الملكي ذهاباً وأيابا، إلا أن مبارياتهما دائماً ما تشهد إثارة حتى اللحظات الأخيرة.

ملخص مباراة الريال والانتر اليوم

ويلعب ريال مدريد ضد أنتر ميلان اليوم بعدما خاض أولى مبارياته على ملعب سنتياجو برنابيو عقب التحسينات، والتي شهدت فوز كبير على سيلتا فيغو قوامه خمسة أهداف، أما أنتر  ميلان يبدو في حلة جديدة تماماً، بعدما فرط بطل الدوري الإيطالي الموسم الماضي في خدمات هداف الفريق البلجيكي روميلو لوكاكو لمصلحة تشيلسي، بالإضافة للمغربي أشرف حكيمي المنتقل لباريس سان جيرمان، وتغيير المدير الفني الإيطالي أنطونيو كونتي بمواطنه سباليتي.

وينتظر أن تشهد تشكيلة ريال مدريد الرسمية اليوم ضد إنتر ميلان حضور الثلاثي كريم بنزيما وجاريث بيل وإيدين هازارد منذ البداية، بالإضافة للألماني توني كروس العائد لنصف ملعب الملكي، أما أنتر  ميلان سيعتمد على لاتارو مارتينيز في خط المقدمة لتفكيك دفاعات الميرنغي في أولى مواجهات مرحلة المجموعات للناديين.

التشكيل الرسمي للانتر أمام الريال هو: حراسة المرمى: هاندانوفيتش، الدفاع: سكرينيار، دي فريج، باستوني، خط الوسط: دارميان، باريلا، بروزوفيتش، تشالهان أوغلو، بريسيتش، ثنائي الهجوم: دجيكو، لاوتارو مارتينيز.

سجل البرازيلي روريجو هدف قاتل في مرمى أنتر ميلان بالتخصص في الدقيقة الأخيرة من عمر اللقاء، منح فريقه النقاط الثلاثة على مستضيفه انت ميلان.