التخطي إلى المحتوى
هدف رودريغو| ملخص مباراة ريال مدريد وانتر ميلان اليوم في دوري ابطال اوروبا 15-9-2021
| ملخص مباراة ريال مدريد وانتر ميلان

تابع ملخص مباراة ريال مدريد وانتر ميلان اليوم في دوري الأبطال real madrid vs inter milan، شدت بعثة ريال مدريد الرحال صوب مدينة ميلانو الإيطالية أين يواجه النادي الملكي خصمه إنتر ميلان اليوم في افتتاح مباريات دور المجموعات لمسابقة دوري أبطال أوروبا، ووصل النادي الملكي إلى الأراضي الإيطالية مكتمل الصفوف، حيث يعول كثيرا على انطلاقة قوية تجنبه حسابات المباريات الأخيرة كما حدث في الموسم الماضي، وقع ريال مدريد وإنتر ميلان في مجموعة واحدة للموسم الثاني تواليا حيث لعبا في النسخة الماضية وتمكن الريال من احتلال الصدارة بينما خرج النيراتزوري خالي الوفاض.

ملخص مباراة ريال مدريد وانتر ميلان اليوم

مواجهة قوية للغاية بين ريال مدريد وانتر ميلان  اليوم، حيث يسعى إنتر ميلان للرد على خسارته ذهابا وإيابا من ريال مدريد الموسم المنقضي، حيث خسر في ملعب ألفريدو دي ستيفانو 3-2 قبل أن يسقط مجددا على ملعبه 2-0، ومازال الإنتر يبحث عن البروز الأوروبي منذ سنوات بعدما فشل في كل مرة من الاقتراب من إنجازه التاريخي سنة 2010 عندما توج بطلا لدوري الأبطال رفقة المدرب جوزيه مورينيو.

بدأ إنتر ميلان بشكل مميز في الدوري الإيطالي محققا 7 نقاط من أصل ثلاث مباريات، ما جعله يحتل الوصافة متربصا بروما وميلان المتصدرين، ورغم فقدانه أبرز لاعبيه كالنجم البلجيكي روميلو لوكاكو المنتقل لتشيلسي الإنجليزي والظهير الأيمن المغربي أشرف حكيمي الملتحق بباريس سان جيرمان، إلا أن الإنتر لم يظهر عليه تأثر واضح على مستوى الأداء والفعالية الهجومية.

ملخص ريال مدريد وانتر ميلان  دوري ابطال اوروبا

يبدو أن جماهير ريال مدريد بدورها راضية كل الرضى عن أداء فريقها الهجومي مع المدرب المخضرم كارلو أنشيلوتي، فقد سجل الفريق في كل مبارياته التي لعبها في الدوري الإسباني 13 هدفا بمعدل أكثر من ثلاثة أهداف في المباراة، وكان آخر ضحايا الملكي نادي سيلتا فيغو بنتيجة 5-2 في عودة رفاق بنزيمة لسانتياغو بيرنابيو.

لكن المشكلة الكبرى التي تؤرق بال كارلو أنشيلوتي هي الخط الخلفي، حيث تلقى أهدافا عديدة بأخطاء فادحة وهو ما يجعله في خطر حقيقي أمام إنتر ميلان في المواجهة التي تجرى اليوم الأربعاء 15-09-2021 وتبث على قناة bein sports 1 اعتبارا من الأوقات التالية: الساعة 19:00 بتوقيت غرينيتش، 20:00 بتوقيت المغرب، 20:00 بتوقيت الجزائر، الساعة 21:00 بتوقيت مصر، 22:00 بتوقيت السعودية.

استقر المدرب على تشكيلة الريال الأساسية اليوم وهي: حراسة المرمى: كورتوا، خط الدفاع: كارفاخال، ميليتاو، ألابا، ميجيل، خط الوسط: فالفيردي، كاسيميرو، مودريتش، ثلاثي الهجوم: هازارد، بنزيما، فينيسيوس جونيور.

هدف رودريغو يمنح الريال النقاط الثلاثة

سجل البرازيلي روريجو هدف قاتل في مرمى أنتر ميلان بالتخصص في الدقيقة الأخيرة من عمر اللقاء، منح فريقه النقاط الثلاثة على مستضيفه انت ميلان.