التخطي إلى المحتوى
رابط استخراج نتيجة الثانوية السودانية 2021 موقع وزارة التربية بالسودان نتيجة الشهادة السودانية
رابط الاستعلام عن نتيجة الثانوية السودانية 2021 برقم الجلوس عبر موقع التربية والتعليم السودانية

 رابط نتيجة الثانوية السودانية 2021،  أعلن الاتحاد المهني السوداني للمعلمين أن جميع التصحيحات الخاصة  بنتيجة الثانوية السودانية  قد اكتملت في 9 سبتمبر 2021 م ، وتاريخ إعلان نتائج شهادة الثانوية العامة في يد الوزير ، وهذه النتيجة أصبحت واحدة من أكثر موضوعات بحثية مهمة في هذه الفترة ،وفي تصريح صحفي أعلن السيد محمد سير الخاتم مدير إدارة الامتحانات بوزارة التربية والتعليم السودانية الذي تقدم لامتحان الشهادة في تصريح صحفي أن أهم سودانيين في مسيرتهم العلمية أكملت أكثر من 95٪ من التصحيحات لقد كان على أتم الاستعداد ،وسيتم قريباً تحسين نتائج شهادة الثانوية العامة 2021. تخضع الآن عملية الرصد والإعداد للمراجعة النهائية  ، الدكتور محمد الأمين التوم سيتنبأ بالنتائج ويعتمدها حتى يتم تحميل النتائج على موقع وزارة التربية والتعليم ، وأوضح الخاتم أن المراجعين والمصححين سيستمرون في إعداد النتائج ليلاً ونهاراً في ظل صعوبة بالغة ظروف وشكرهم على جهودهم وأشاد بهم.

نتيجة الشهادة الثانوية العامة السودانية 2021

أعلنت وزارة التربية والتعليم انتهاء إجراءات التصحيح للشهادة السودانية بتاريخ 09/09/2021 ، ويجري الآن إجراء المراجعة النهائية والتدقيق للإشراف والتلخيص لضمان حصول كل طالب على الدرجات المستحقة ، ولهذا الغرض ، أقيم الاحتفال في قاعة الصداقة ، التي نظمتها اللجنة التوجيهية للنقابة العامة للمعلمين.

رابط نتيجة الثانوية السودانية 2021

  1. أللولوج على موقع وزارة التربية والتعليم الرسمي www moe.gov.sd.
  2. الدخول على أيقونة نتيجة الشهادة الثانوية العامة 2021.
  3. تسجيل رقم الجلوس واسم الولاية والرقم الوطني للطالب.
  4. الضغط على أيقونة أستعلام عن النتيجة.

موقع نتيجة الشهادة السودانية 2021 الرسمي

أعلن السيد سامي الباقر مدير المكتب التنفيذي بوزارة التربية والتعليم في السودان أن الوزارة اتخذت كافة الإجراءات لضمان عمل الموقع الرسمي للوزارة بكفاءة مع الجهات الفنية المختصة أثناء تقديم النتائج ، وبالتالي ستكون هناك عدم وجود عوائق في الاستعلام عن النتائج حيث من المتوقع أن تدخل عدد الأشخاص كبير ،وبعد إعلان النتائج أشاد الباقر بأوراق الامتحانات لجميع منسوبي وزارة التربية والتعليم الذين تولوا عملية التصحيح على الموقع في ظل ظروف صعبة بسبب الانقطاع المتكرر للتيار الكهربائي في الإصلاحية.

وزارة التربية والتعليم السودانية

من أهم الوزارات وأكثرها فاعلية في الحكومة السودانية وخاصة الوزارات التي تتعامل مع أهم وأخطر أنواع الشباب ولذلك يحرص قادة هذه الوزارة على العمل على مدار الساعة لتوفير البيئة المناسبة للتعليم وباء فيروس كورونا المستجد يجتاح العالم والبلاد تمر بظروف صعبة تم الإعلان اليوم عن بدء العام الدراسي الجديد وقد اتخذت وزارة التربية أقصى درجات الحيطة وقامت بتطهير المقرات والمدارس للعام الجديد تعاقد الطلاب فيروس كورونا الجديد خلال الفصل.

نتيجة الثانوية العامة السودانية ولاية الخرطوم

  1. عدد الجالسين للشهادة السودانية بالولاية 157 ألف و755 طالب وطالبة.
  2. عدد الطلاب الذكور في الشهادة السودانية بالولاية بلغ 71 ألف و13 طالب.
  3. عدد الطالبات في الثانوية العامة السودانية في ولاية الخرطوم 86 ألف و13 طالبة.
  4. يبلغ عدد الطلاب النظاميين في الخرطوم 38 ألف و17 طالب وطالبة، عدد طلاب اتحاد المعلمين 41 ألف 928 طالب، عدد طلاب التعليم الخاص 72 ألف 333 طالب وطالبة، عدد طلاب المنازل 5 ألف و426 طالب وطالبة.