التخطي إلى المحتوى
مفاجأة مدوية..  أسامة نبيه يتقدم بطلب عاجل لمسئولي الزمالك
مفاجأة مدوية..  أسامة نبيه يتقدم بطلب عاجل لمسئولي الزمالك

مفاجأة من العيل الثقيل دبت اليوم داخل كيان نادي القلعة البيضاء، حيث تأكد بالفعل تقدم المدرب العام للفريق الأول لكرة القدم أسامه نبيه بطلب رسمي للجنة الكلفة لإدارة نادي الزمالك بالرحيل رسميا عن أسوار النادي وهو الأمر الذي احدث ارتباك وخاصة خلال تلك الفترة الراهنة.

صرح مصدر قريب من نادي الزمالك، أن الكابتن أسامه نبيه المدرب العام لنادي الزمالك، تقدم بطلب رسمي للرحيل عن النادي، وأعلن المدرب العام بنادي القلعة البيضاء أنه درس بعناية قراره بالرحيل طول الفترة الماضية، وجاء قراره عقب الانتهاء من الجلسة التي تم عقدها بينه وبين رئيس اللجنة المكلفة بإدارة نادي الزمالك حسين لبيب.

رحيل أسامه نبيه

وعن السبب الأبرز لرحيل أسامه نبيه عن نادي الزمالك هو كثرة التدخلات الفنية من قبل حسين السيد عضو  اللجنة المكلفة بإدارة النادي بجانب عدم صرف المستحقات المالية حتى الآن لأعضاء الجهاز الفني المصريين.

هذا وقد أخطر أسامه نبيه رسمياً اللجنة المكلفة بإدارة الزمالك باستمراره في منصه حتى يتم تسويه جميع المستحقات نظراً لأنه يوجد شرط جزائي براتب شهرين حال رحيله.

وأكد المصدر، أن أسامه نبيه مصراً على الرحيل بدفع قيمة الشرط الجزائي، حيث طلب بخصم قيمته من مستحقاته ومنحه الباقي للرحيل رسمياً عن نادي الزمالك.

مستحقات باتريس كارتيرون ومعانيه

وأكد المصدر، أن هناك تفرقه بين أعضاء الجهاز الفني للنادي الزمالك المصريين والأجانب، وخاصة من الناحية المالية، حيث حصل المدير الفني لفريق القلعة البيضاء الفرنسي باتريس كارتيرون وجميع أفراد الطاقم المعاون له عن كافة مستحقاتهم المالية كاملة، متضمنة المكافأة المالية للفوز بالدوري المصري لهذا الموسم.
على الجانب الآخر، لم يحصل أسامة نبيه على مستحقاته المالية، كما لم يحصل أيضا الراحل رسميا عن الفريق أحمد عبد المقصود على أي من المستحقات المالية له.