التخطي إلى المحتوى
“عاجل”.. علي معلول يضع الاهلي في مأزق ويقترب من الرحيل!!

لا يزال ملف التجديد الخاص باللاعب التونسي علي معلول لاعب فريق الأهلي، من أهم الملفات التي حيرت جماهير الأهلي في الفترة الجارية، نظراً لأن اللاعب صرح من قبل برغبته في الاستمرار مع النادي حتي الاعتزال.

و سوف ينتهي عقد اللاعب مع النادي الاهلي في أخر الموسم القادم، لهذا تسعي إدارة الاهلي إلي أن تسابق الزمن و تجدد عقد اللاعب لاسيما أنة  العناصر الأساسية في الفريق

كما تسعي أيضاً إدارة النادي الأهلي إلى الحفاظ علي اللاعب من العروض الكبيرة التي تصل إليه، من بعض الفرق الكبري والتي ترغب في التعاقد مع ” معلول ” من أهم تلك الفرق النادي السماوي بيراميدز، وعدد كبير أندية خليجية علي رأسها أندية قطر.

وأكدت بعض التقارير أن اللاعب حتي الآن لم يحسم موقفة مع النادي الاهلي، وأصبحت الأمور غامضة بعض الشيء، وهذا حسبما أكدت بعض الأخبار التي وردت من داخل النادي الأهلي، وتؤكد تلك الأخبار أن اللاعب التونسي الدولي قد طلب من إدارة الاهلي أن يحصل علي مليون و400 ألف دولار خلال تواجده في العام الواحد.

ويرغب اللاعب التجديد للنادي الاهلي لمدة ثلاث مواسم، ولكن إدارة النادي ترغب أن يكون العقد لمدة موسمين فقط، وهذا نقطة خلاف حتي الآن بين اللاعب والإدارة، وأما المشكلة الثالثة، هي أن اللاعب قام برفض العرض الذي قدمته إدارة النادي ،وهو حصوله علي مبلغ مليون و200 ألف دولار ويكون مدة العقد ثلاث سنوات، ولكن اللاعب طلب لحصول علي مليون و 300 ألف دولار وتنازل عن مائة ألف حتي يسهل الأمور في التعاقد.

ويشار إلي أن الحالة التي فيها اللاعب هذه الفترة، مما حدث من مواطنة فرجاني ساسي مع نادي الزمالك وخروجه من الباب الصغير دون أن يستفيد منة النادي مادياً، كما أن معلول يرغب بالاستمرار مع الاهلي ولكن يجب ترضيته بشكل كبير.

وقد يرحل اللاعب إلى الدوري القطري في حال عدم الاتفاق مع الاهلي علي بنود العقد.