التخطي إلى المحتوى

منصة قدوم السعودية 1443 أعلنت المملكة العربية السعودية مؤخرًا عن بدء التسجيل فيها ، حيث تسمح لجميع زوار المملكة بذلك. مرسلة من السلطات السعودية ، تسمح للأشخاص الموجودين في الخارج في إحدى الدول المعلقة بالعودة إلى المملكة بموجب مجموعة من القيود والإجراءات التي حددتها ، مما يسمح لهم بالدخول إلى المملكة العربية السعودية والخروج منها.

وتم إطلاق منصة أبشر الإلكترونية في المملكة العربية السعودية لتسجيل الوافدين من الخارج في أي دولة ، وكذلك لتقديم الخدمة على مدار 24 ساعة ، بحيث يمكن للمقيمين القادمين من خارج المملكة تسجيل بيانات وصولهم إلكترونيًا قبل العودة. إلى المملكة. من خلال منصة قدوم المقدمة من نظام أبشر الإلكتروني التابع لوزارة الداخلية السعودية ، وفي نفس السياق أكد الحساب الرسمي لمنصة أبشر على موقع تويتر العالمي أن السكان لا يحتاجون إلى حساب منصة أبشر لاستخدام منصة قدوم. النظام الأساسي ، ويمكنهم التسجيل واستخدامه.

منصة قدوم السعودية 1443 هـ

تم نشر منصة أبشر الإلكترونية في المملكة العربية السعودية ، بهدف تسجيل الوافدين من الخارج في أي دولة ، كما عملت على تقديم الخدمة على مدار 24 ساعة في اليوم ، بحيث يمكن للمقيمين القادمين من خارج المملكة تسجيل بيانات وصولهم إلكترونيًا قبل العودة إلى المملكة.

خطوات التسجيل في منصة قدوم السعودية 1443

  • ادخل إلى منصة أبشر بتسجيل الدخول.
  • اختر من هم أبشر.
  • للوصول إلى منصة القدوم ، انقر هنا.
  • اختر الفئة المناسبة لزوار المملكة العربية السعودية أو الزوار من الدول الأخرى ، بناءً على خطط رحلاتهم.
  • يتم استخدام المعلومات اللازمة في استمارة التسجيل ، والتي تختلف من راكب إلى آخر ، لإكمال الطلب.

شروط التسجيل في تسجيل منصة قدوم 1443

أوضحت المملكة العربية السعودية عدة متطلبات لجميع زوار المملكة العربية السعودية. فايزر ، استرازينيكا ، موديرنا ، لقاح جونسون ، جرعتين يجب تصديق شهادات اللقاح من قبل السلطات الصحية في بلد المسافر.

يجب ألا يكون الوقت بين الجرعتين الثانية والثالثة من اللقاح أقصر.

يجب على المسافر إكمال النموذج الإلكتروني على منصة مقيم قبل 72 ساعة على الأقل من مغادرته إلى المملكة.