التخطي إلى المحتوى
اعلان رابط نتيجة الثانوية العامة 2021 الدور الثاني

رابط نتيجة الثانوية العامة 2021 الدور الثاني هو أبرز ما يتم تداوله خلال هذه الفترة من قِبَل العديد من المتعلمين، ممن أدوا اختبارات الدور الثاني في يوم 4 من هذا الشهر، لرغبتهم في النجاح والتخلص من القلق الذي يراودهم، وقد أشار وزير التربية والتعليم إلى اقتراب نشر النتائج خلال هذه الأيام.

رابط نتيجة الثانوية العامة 2021 الدور الثاني

قام كافة طلاب هذه المرحلة بتأدية اختبارات الدور الثاني والانتهاء منها منذ أسبوع، ومن حينها ينتشر التساؤل عن موعد النتيجة والرابط المخصص لها، وبالفعل قد بدأ تصحيح ورصد أوراق الامتحانات ولم يتبقى غير أن يتم اعتمادها من قِبَل وزير التربية والتعليم، على أن يتم نشرها خلال بضعة أيام فقط.

على أن تقوم الوزارة بتحديد الرابط الخاص بالنتائج على مجموعة من المواقع الإلكترونية، ويمكن بعد ذلك أن يقوم الطلاب بالتقديم في المرحلة الثالثة للتنسيق والانضمام إلى كافة الكليات والمعاهد المتاحة لهم.

كيفية معرفة نتيجة الثانوية العامة 2021 الدور الثاني

يمكن الحصول على نتيجة الثانوية العامة للدور الثاني فور ظهورها، من خلال مجموعة من الخطوات البسيطة، على أن تكون كالتالي:

  • الذهاب إلى الرابط المحدد للنتيجة.
  • النقر على الاستعلام عن النتائج.
  • كتابة كافة المعلومات المطلوبة من الاسم، رقم الجلوس.
  • النقر على إظهار النتيجة.
  • يتم بعد ذلك عرض النتيجة بشكل مفصل.

موعد ظهور نتيجة الثانوية العامة 2021 الدور الثاني

أوضحت وزارة التربية والتعليم أن اختبارات الدور الثاني قد تم الانتهاء من تصحيحها ورصدها، وأن أقصى موعد لنشرها هو الأسبوع القادم، كما أشارت إلى إمكانية تقديم التظلمات عند الرغبة في ذلك، وأكدت على نجاح نسبة كبيرة من الطلاب الذين خاضوا اختبارات الدور الثاني، مع الإشارة إلى إتاحة العديد من الأماكن لهم داخل الكليات المتبقية من تنسيق المرحلة الثانية.