التخطي إلى المحتوى
رابط دخول الاختبارات المركزية في منصة مدرستي .. خطوات تسجيل الدخول منصة مدرستي التعليمية

تمت إضافة بحث عن روابط منصة مدرستي ،وتستعد وزارة التربية والتعليم في المملكة العربية السعودية لتسجيل الحضور من خلال منصة مدرستي التعليمية وإجراء اختبار مركزي لتنمية المهارات ، لبدء عام دراسي جديد من خلال التطوير ، واجتياز الامتحان المركزي ، واجتياز خطة التعليم التي طورتها المدرسة لنظام الأساسي التعليمي ، واجتياز امتحان المستوى المتوسط ​​، أول مرحلة للمدرسة الإعدادية لتحسين مهارات الطلاب وقدراتهم وتحديد مستواهم التعليمي ، لأن طلاب المرحلة الابتدائية أكملوا الاختبار أخيرًا يوم الخميس.

منصة مدرستي تسجيل الدخول

قام ما يقرب من 2 مليون طالب وطالبة بالتسجيل والدخول إلى منصة مدرستي للمشاركة في اختبار تحسين المهارات الذي تحدده وزارة التربية والتعليم بهدف قياس قدرات الطلاب ومستوياتهم التعليمية والمعرفية ، وذلك لتطوير الإحصاء ،وبيانات توضح مستوى وضعف وقوة طلاب التدريس ، واجتياز هذا التقرير سنزودك بكافة التفاصيل الضرورية حول منصة مدرستي.

بدأت وزارة التربية والتعليم في المملكة العربية السعودية تفعيل منصة school.madrasati.sa لجميع طلاب المدارس الابتدائية والثانوية.

يأتي ذلك تزامنا مع استئناف الدراسة وبدء العام الدراسي الجديد 1443.

ودعت الطلاب والمعلمين وأولياء الأمور إلى الاهتمام بمنصة التعليم للاستفادة من خدمات المنصة التعليمية والاختبار المركزي لتطوير مهارات الطلاب ، وأوضحت أنه يمكنهم تسجيل الدخول إلى المنصة طوال اليوم.

منصة مدرستي التعليمية

تعتبر منصة مدرستي من أهم المنصات التعليمية في المملكة العربية السعودية.

منصة مدرستي هي مدرسة افتراضية يمكن للطلاب من خلالها أخذ دروس وتعلم الكتب المدرسية والدورات على مدار اليوم أثناء تفشي فيروس التاج الجديد العام الماضي ، بعد إطلاقه كبديل للمدارس التقليدية ، لا يزال العمل جاريًا بسبب وجود الفيروس الجديد.

بالإضافة إلى ذلك ، من خلال رابط منصة مدرستي التعليمية ، ومن خلال خطوات التسجيل على منصة مدرستي ، ومن خلال البريد الإلكتروني للطالب ، قم بتسجيل الدخول للتعرف على مواعيد امتحانات المتوسط ​​والمتوسط ​​والنظام الأساسي الذي يرغب في الاختبار.

الاختبارات في منصة مدرستي التعليمية

يقوم الطلاب بتسجيل الدخول إلى منصة مدرستي من خلال البريد الإلكتروني للطالب الذي يريدون اختباره ، أي الاختبار المركزي الذي توفره منصة مدرستي يجب عليهم اتباع خطوات بسيطة .

  • الخطوة الأولى الدخول على منصة مدرستي للاختبارات.
  • ثانيا يقوم بتسجيل الدخول بالبريد الإلكتروني الخاص بالطالب على منصة مدرستي.
  • ثالثا يقوم بالضغط على أيقونة الاختبارات الموجودة في الصفحة الرئيسية لمنصة مدرستي.
  • رابعا اختيار الاختبارات المركزية.
  • خامسا نقوم بتأكيد قراءة الإرشادات من خلال الضغط على قمت بقراءة جميع الإرشادات والنصائح والتعليمات.
  • سادسا بدء الاختبار.
  • سابعا الضغط على أيقونة حفظ ثم التالي.
  • الخطوة الثامنة والأخيرة الضغط على أيقونة الانتهاء من تأدية الاختبار.