التخطي إلى المحتوى
صابرين تنشر بوستر لحكاية “واحد في المية” عبر إنستجرام
صابرين وحكاية واحد في المية

قامت الفنانة صابرين بالترويج لحكاية واحد في المية التي سوف تعرض على قناة CBC يوم السبت المقبل في تمام الساعة الثامنة مساءً، وتأتي هذه الحكاية ضمن أحداث مسلسل زي القمر، حيث نشرت بوستر العمل عبر حسابها الرسمي على موقع “إنستجرام”.

صابرين تكشف موعد عرض حكاية واحد في المية على قناة cbc

وكتبت صابرين على البوستر قائلة: “انتظروا زي القمر، حكاية واحد في المية إن شاء الله السبت القادم على قناة cbc 8 بليل”، وتشكل حكايات مسلسل زي القمر إعجاب عدد كبير من الجمهور، حيث يحرصوا على متابعة  جميع الحلقات فور عرضها على قناة سي بي سي.

من الجدير بالذكر أن شاركت الفنانة صابرين في فيلم الإنس والنمس مع الفنان محمد هنيدي، والتي لا يزال يتم عرضه في الوقت الحالي في جميع السينمات، ويشارك معها نخبة كبيرة من الفنانين من أبرزهم منه شلبي، عمرو عبد الجليل، بيومي فؤاد، محمود حافظ، والفيلم من إخراج شريف عرفة.

تجدر الإشارة أن عرض الموسم الأول من مسلسل زي القمر حكايات “حنة مني” من بطولة الفنانة إلهام شاهين وأحمد وفيق وإيناس كامل وإخراج حسام علي، وأيضاً حكاية مش هنفرح بيكي من بطولة جومانا مراد وعباس أبو الحسن وإخراج محمد عبد الرحمن حماقي، وحكاية ست الهوانم من بطولة ليلي علوي ومجدي كامل ومن إخراج طارق رفعت.