التخطي إلى المحتوى
عاجل| نجم بيراميدز يعترف بمفاوضاته مع الأهلي.. ويفجر مفاجأة مدوية للجمهور
بيراميدز والأهلي

يبدو بأن الساعات الأخيرة قد شهدت وجود مفاوضات بين النادي الأهلي، وبين نجم الإسماعيلي السابق “فخر الدين بن يوسف” والذي وقع بالفعل لمصلحة نادي بيراميدز في الأيام الماضية وتم الإعلان بشكل نهائي عن الصفقة، ولكن توقيعه للنادي السماوي لم يكن بسبب عدم وجود أي عروض أخرى لدى اللاعب كما كان يعتقد البعض، بل بسبب إيمانه الكامل بمشروع بيراميدز على حد وصفه.

وتحدث “فخر الدين بن يوسف” في تصريحات إعلامية بعد انتقهل وتوقيعه الرسمي لمصلحة نادي بيراميد وقال: “عندما كنت في الإسماعيلي وصلت إلي عروض قوية من قبل النادي الأهلي وكذلك من نادي الزمالك، وبدأ مسؤولي الناديين في مفاوضتي من أجل الانتقال إليهم، ولكني فضلت بيراميدز”.

وأكمل نجم منتخب تونس وهداف الدراويش السابق تصريحاته حول سبب رفضه التوقيع لمصلحة الأهلي أو الزمالك، وقال: “في الحقيقة أنا مؤمن بمشروع نادي بيراميدز، وطموحاته من أجل تكوين فريق قوي وقادر على الفوز ببطولة الدوري المصري وكذلك دوري أبطال أفريقيا والكونفدرالية وكل البطولات الكبرى في السنوات المقبلة، وأشعر بأن وجودي في بيراميدز سوف يضيف الكثير لي وللنادي”.

وختم “بن يوسف” تصريحاته ليؤكد بأنه قد تلقى وعود من قبل إدارة النادي بشأن المشاركة بصفة أساسية مع الفريق وهو الأمر الذي يريده من أجل أن يكون متواجد في صفوف منتخب تونس بشكل مستمر خلال الفترة المقبلة، ومن ثم المساهمة في صعود منتخب بلاده إلى نهائيات كأس العالم المقبلة في قطر 2022.

والجدير بالذكر بأن مصدر مقرب من النادي الأهلي كان قد أكد بالفعل بأن فخر الدين بن يوسف كان ضمن قائمة اهتمامات الجهاز الفني ولكن تراجع النادي عن ضمه في اللحظات الأخيرة بعدما علم بوجود اتفاق بينه وبين نادي بيراميدز وهو داخل صفوف نادي الإسماعيلي وهو الأمر الذي لم يقبله النادي الأهلي.