التخطي إلى المحتوى
الفنان مصطفى كامل يطرح ثامن أغانيه “اتعلمت من الليالي” من ألبوم وجع قلبي
مصطفى كامل

قام الفنان مصطفى كامل بطرح أغنية جديدة من ألبومه الجديد “وجع قلبي” عبر قناتة الرسمية على موقع الفيديوهات الشهير “يوتيوب”  وتحمل اسم “اتعلمت من الليالي”، وتعد هذه الأغنية هي ثامن أغاني مصطفى كامل في ألبومه الأخير الذي طرحه مؤخراً، حيث ينتظر الجمهور هذه الأغنية فهي الأخيرة في الألبوم للاستمتاع بها وإظهار مدى إعجابهم بها.

وأغنية اتعلمت من الليالي من كلمات وألحان مصطفى كامل، وتوزيع باسم منير ميكس وماستر أحمد جودة، ويتضمن ألبوم مصطفى كامل الأخير “وجع قلبي” 8 أغنيات جميعها من كلماته وألحانه ما عدا أغنية واحدة، وكانت آخر أغاني الألبوم الجديد التي طرحها قبل الأغنية الثامنة هي أغنية اسكت من كلماته وألحانه وتوزيع تامر صقر.

وقد لاقى ألبوم “وجع قلبي” إعجاب الجمهور بشكل كبير، متمنين للفنان مصطفى كامل مزيد من الأعمال والأغنيات الناجحة طوال حياته كالمعتاد عليه.

تجدر الإشارة أن أعلن كامل خلال الفترة الأخيرة بأنه ألبومه الأخير “وجع قلبي” تأجل طرحه، والسبب وراء ذلك هو الشركات فهي المسئولة عن طرح الألبوم للجمهور، وقد ظهر على غلاف الألبوم بصورة فوتوشوب استعان فيها يصورة موديل آخر، وقد تسبب هذا الأمر في انتقاداته من محبيه بشكل كبير.

من الجدير بالذكر أن تعد آخر أعمال مصطفى كامل ألبوم أنا نسيتك الذي أطلقه عام 2020، وقد احتوى على 8 أغنيات من كلماته وألحانه، حيث يحرص على كتابة وتلحين جميع أغانيه في معظم ألبوماته.