التخطي إلى المحتوى
موعد مباراة الأهلي وطلائع الجيش في نهائي كأس السوبر المصري 2021 والقنوات الناقلة
موعد مباراة الأهلي وطلائع الجيش

موعد مباراة الأهلي وطلائع الجيش في نهائي كأس السوبر المصري 2021 حيث يلعب الفريق الأحمر مع منافسه في المباراة التي ينتظرها عشاق القلعة الحمراء وذلك بعد استراحة طويلة في تلك البطولة وتقام المباراة يوم الثلاثاء 21 سبتمبر 2021 ولكن لم يتم تحديد مكان عقد المباراة حتي الآن، ويتم عقد المباراة في تمام الساعة السابعة مساء بتوقيت جمهورية مصر العربية الثامنة بتوقيت المملكة العربية السعودية، والتاسعة بتقيت دولة الأمارات.

موعد مباراة الأهلي وطلائع الجيش

ويتولي التحكيم في المباراة طاقم حكام جائري بقيادة مصطفى غربال حكم ساحة و عبد الحق اتشعلي،وعباس أكرم زرهوني مساعدين و الياس بوكواسة حكم رابع و عبيد شارف حكم فيديو و بن براهم لحلو مساعد حكم فيديو .

ويتم الأستعانة بلجنة الحكام من الجزائر وفقا لبرتوكول تعاون مشترك بين لجنتي الحكام في البلدين لتبادل الخبرات وأطقم الحكام وذلك وفقا لما أعانه وجيه أحمد رئيس لجنة الحكام.

ويذكر أن النادي الأهلي قد أستطاع في الموسم الماضي أن يحصد بطولة الدوري المصري وكأس مصر بينما حقق نادي طلائع الجيش وصافة كأس مصرن وفي هذه المباراة حال فوز الأهلي فأنه يتوج بالبطولة للمرة الـ12 في تاريخه بينما في حال فوز طلائع الجيش يتوج بالبطولة لأول مرة في تاريخه، وبالتالي تكون هذه المباراة صعبة للغاية وحماسية وتشهد منافسة كبيرة بين الفريقين اللذان يسعي كل منهما لتحقيق نتيجة أيجابية والف بالبطولة.

القنوات الناقلة مباراة الأهلي وطلائع الجيش

وتذاع مباراة الأهلي وطلائع الجيش علي العديد من القنوات التي تنقل كأس السوبر المصري وتنقلها عبر قنوات أون تايم سبورت وتذاع علي قناة أون سبورت علي القمر الصناعي نايل سات بجودة SD علي تردد القناة 10853ن استقطاب أفقي H ومعدل الترميز 127500 ومعامل تصحيح الخطأ 5/6.