التخطي إلى المحتوى
مواصفات نظارة شاومي الذكية Xiaomi Smart Glasses وأهم التقنيات الخاصة بها
نظارات شاومي الذكية الجديدة

أطلقت شركة شاومي، النظارة الذكية التي تستخدم في العديد من المهام الحساسة والتي تتطلب الدقة الجيدة، هذا وتكون المسمى الخاص بها Xiaomi Smart Glasses القادر على الجمع بين نظام التصوير وأجهزة الاستشعار في تصميم دقيق للنظارات العادية من خلال تقنية الدليل الموجي البصري MicroLED، مما يعطي الرؤية الصحيحة لكافة التصميمات المراد الرؤية بها.

مواصفات نظارة شاموي Xiaomi Smart Glasses

  1. Xiaomi Smart Glasses بوزن 51 جرام فقط، وهي قادرة على عرض الرسائل والإشعارات وإجراء المكالمات والتنقل والتقاط الصور وترجمة النص أمام عينيك مباشرة.
  2. مطابقة شكل النظارات العادية، يجب التغلب على التحديات الدقيقة في التصوير وترتيبات المكونات الداخلية.
  3. وتتبنى Xiaomi Smart Glasses تقنية التصوير MicroLED لتقليل مساحة التصميم المطلوبة في التصميم الهيكلي، بالإضافة إلى الوزن الإجمالي للجهاز.
  4. وتعد MicroLED الخيار الأمثل من أجل احتواء نظام التصوير بسلاسة في الإطار، ومثل OLED، تضاء وحدات البكسل ضمن MicroLED بشكل فردي.
  5. وتسمح خاصية الانبعاث الخاصة بها بشاشات أكثر إشراقًا وألوان سوداء أعمق. ولكن MicroLED لها كثافة بكسل أعلى وعمر أطول مع وجود بنية أبسط.
  6. وتحتوي نظارات شاومي الذكية على شريحة عرض بقياس 2.4×2.02 ميليمتر. وتحت المجهر، تكون الشاشة بحجم حبة الأرز تقريبًا، مع وحدات بكسل فردية بحجم 4 ميكرومتر – مما يتيح تركيب الشاشة بشكل مثالي داخل إطار النظارات.
  7. السماح للضوء الكافي بالمرور عبر الهياكل البصرية المعقدة قبل الوصول إلى العين حتى في ضوء الشمس المباشر القاسي، اختارت الشركة حل عرض أحادي اللون فائق الكفاءة، الذي يمكنه الوصول إلى ذروة سطوع تبلغ 2 مليون شمعة
  8. اعتماد تقنية الدليل الموجي البصري التي تكسر الأضواء عند 180 درجة، تنقل شاشة MicroLED أشعة الضوء بدقة إلى العين البشرية من خلال الهيكل الشبكي المجهري لعدسة الدليل الموجي البصري.