التخطي إلى المحتوى
“شقة بـ 2 جنيه”.. الحكومة تكشف طريقة الحصول على أرخص وحدة سكنية في مصر
وحدة سكنية

كشف “مي عبد الحميد” الرئيس التنفيذي لصندوق الإسكان الاجتماعي ودعم التمويل العقاري في مصر، عن حدوث تعاون بين الصندوق وبين شركة نستله مصر، وذلك بشأن إطلاق مسابقة كبيرة وجائزتها هي الفوز بشقة تمليك من شقق الإسكان الاجتماعي، وهذا بجانب مجموعة من الجوائز الأخرى القيمة التي تقدمها الشركة خلال الفترة المقبلة ضمن مجموعة من المسابقات المميزة.

وأوضحت المسؤولة عن صندوق التمويل العقاري، عن كون الصندوق قد وافق بالفعل على بيع نحو 10 وحدات سكنية تابعة له في كل محافظات الجمهورية إلى الشركة المذكورة، والتي ستبدأ بدورها في تسليم تلك الشقق والوحدات السكنية إلى المواطنين الفائزين في المسابقة.

وأشارت “مي عبد الحميد” في تصريحاته إلى كون الشقق المذكورة مكونة من 3 غرف وصالة وحمام ومطبخ، وهي شقق كاملة التشطيب والذي كان تحت إشراف كامل من قبل صندوق الإسكان الاجتماعي ودعم التمويل العقاري.

وأكدت رئيس الصندوق في بيانها الرسمي بخصوص المسابقة، بأن المواطن الفائز لن يتم أي تكاليف على الإطلاق، بما في ذلك “وديعة الصيانة”، حيث ستقوم الشركة بتحمل كل هذه التكاليف وفقًا للاتفاق بينها وبين الصندوق خلال الفترة الأخيرة.

وبالحديث عن طريقة الاشتراك في تلك المسابقات، فقد أكدت شركة نستله بأن المسابقة متاحة من شهر سبتمبر وحتى شهر ديسمبر ونهاية العام الجاري على مستوى كل المحافظات، وسوف يتم تسليم الشقق بعد انتهاء المسابقة، ويجب على المواطن الذي يريد الاشتراك أن يرسل الكود الموجود على كيس “بونجورنو كوفي ميكس” على الأرقام الموضحة ومن ثم ينتظر إعلان أسماء الفائزين في تلك المسابقة.