التخطي إلى المحتوى
“هنوزع هدايا”.. الحكومة المصرية تعلن توزيع هدايا قيمة على المواطنين عند تلقي لقاح كورونا
تسجيل لقاح فيروس كورونا

أعلن الدكتور مصطفى مدبولي رئيس مجلس الوزراء صباح اليوم الأربعاء بإن الحكومة المصرية قد بدأت بالفعل في إطلاق وتدشين حملة جديدة لتشجيع المواطنين على التسجيل في الموقع الإلكتروني المخصص لتلقي لقاح فيروس كورونا، وهذا مع رصد بعض الهدايا القيمة للمواطنين من أجل مساعدتهم وتشجعيهم على عملية التسجيل وتلقي اللقاحات في أسرع وقت ممكن، وذلك تحت شعار “معًا نطمئن.. سجل الآن”.

وأوضح رئيس مجلس الوزراء، الدكتور مصطفى مدبولي في تصريحاته إلى كون الحكومة المصرية قد خصصت أتوبيس متنقل سوف يجوب عدد كبير من المحافظات وهذا بناءً على تعليمات من السيد الرئيس عبد الفتاح السيسي، مشددًا على كون الحملة سوف تبدأ اليوم في القاهرة والجيزة والإسكندرية، وبعدها ستجوب كل المحافظات تباعًا.

وأشار رئيس الحكومة المصرية بأن الحملة ستكون مستمرة على مدار 10 أيام، وتبدأ من الساعة العاشرة صباحًا وحتى الساعة العاشرة ليلًا بتوقيت القاهرة.

وفي السياق ذاته، قالت الدكتورة “هالة زايد” بأن الوزارة قد خصصت نحو 3 أتوبيسات مكشوفة من أجل أن تجوب كل أنحاء المحافظات، وهذا بجانب نحو 6 سيارات إضافة، من المتوقع بأن تضم فرقًا مدربة من أجل الرد على كل تساؤلات المواطنين وطلباتهم واستفساراتهم بخصوص لقاحات فيروس كورونا المستجد.

وأكدت الوزيرة في تصريحات بأن تلك الأتوبيسات سوف تقوم بتسليم المواطنين حقيبة هدايا لكل شخص يقوم بالتسجيل لتلقي لقاح فيروس كورونا، تضم (كاب، وقلم، وبلوك نوت، وفلاشة، ومج حراري، وتيشرت).