التخطي إلى المحتوى
شاومي تتحدى نظارة فيسبوك بإصدار نظارات ذكية تفوق الوصف في الإمكانيات وسهولة الاستعمال
نظارات شاومي الذكية الجديدة

نظارة شاومي الذكية الجديدة، طرحت شركة شاومي الصينية العملاقة النظارات الذكية لأول مرة ، فاتحة بذلك رؤية جديدة تتجاوز مفهوم الشاشات الخارجية للهواتف الذكية. بدأت شاومي Xiaomi في التنافس مع فيسبوك Facebook عندما أطلقت لأول مرة سوق النظارات الذكية ، والتي جلبت المزيد من الوظائف للنظارات الذكية بالإضافة إلى وظيفة الكاميرا ، من المتوقع أن توفر نظارات شاومي المزيد من التطبيقات ، لأن نظارات شاومي الذكية تدعم أيضًا عرض الرسائل والإشعارات على الشاشة وإجراء المكالمات وعرض الترجمة النصية في الوقت الفعلي على الشاشة.

أهم مميزات النظارة الذكية الجديدة من شاومي

تهدف نظارات شاومي الذكية أيضًا إلى توفير المزيد من الإمكانيات للمستخدمين من خلال تصميم خفيف الوزن مشابه لإصدار فيسبوك  من النظارات، يصل وزن نظارة شاومي الذكية الى 51 جرامًا. تشتمل النظارات أيضًا على مؤشر ضوئي يظهر عند استخدام الكاميرا المدمجة والفريدة من نوعها بدقة 5 ميجا بكسل، وتشتمل نظارات شاومي الذكية على معالج ARM رباعي النواة ونظام تشغيل أندرويد Android.

التكنولوجيا الحديثة المستخدمة في تصميم نظارة شاومي الذكية الجديدة

تستخدم النظارات تقنية ميكرو ال اي دي MicroLED على الشاشة والتي تتميز بعرض أفضل للصور وسطوع أعلى من لوحات OLED وعمر أطول ، كما أوضحت شاومي أنه بالامكان أن يختار المستخدمون اللون ، لأن شاومي اختارت شاشة أحادية اللون لدعم المرور الفعال للضوء. يمكن للنظارات الذكية أيضًا أن تدعم المستخدمين في عرض الخرائط والاتجاهات ، وعرض رقم المتصل ، وتضمين مكبر صوت وميكروفون لدعم المكالمات الصوتية. الجدير بالذكر أن شركة شاومي لم تحدد موعد إطلاق هذه النظارات الذكية ، ولم تكشف عن مستوى تسعير هذا الإصدار ، لذلك سننتظر المزيد من التفاصيل عن العملاق الصيني لاحقًا.