التخطي إلى المحتوى
ملخص مباراة ليفربول وميلان اليوم| ثلاثية اهداف للريدز تمنحه التفوق على الروسنيري في دوري الابطال
ملخص مباراة ليفربول وميلان اليوم

ملخص اهداف مباراة ليفربول وميلان اليوم ، يستعد عشب ملعب آنفيلد لمباراة بذكريات الزمن الجميل في دوري أبطال أوروبا تجمع ليفربول وميلان سهرة اليوم، يدخل ليفربول دور المجموعات في دوري الأبطال متسلحاً بالروح المعنوية العالية جراء تصدره جدول ترتيب الدوري الإنجليزي الممتاز برصيد 10 نقاط. وحقق ليفربول ثلاثة انتصارات وتعادل في أول 4 جولات ليضع نفسه في المقدمة وبأداء جيد.

ملخص مباراة ليفربول وميلان اليوم

إذا  كان ليفربول متصدرا للدوري الإنجليزي الممتاز، فإن ميلان بدوره يقدم بداية جيدة في الدوري الإيطالي حيث حقق 3 انتصارات متتالية تبوأ من خلالها الصدارة جنبا إلى جنب مع روما، لكن طموحات جماهير الروسونيري تتجاوز البعد المحلي إلى البعد الأوروبي، حيث تُمني النفس بالتأهل للأدوار المتقدمة من المسابقة، وهذا يمر عبر تحقيق نتيحة إيجابية اليوم أمام ليفربول في المباراة التي تبث على قناة bein sports premium 1 في الأوقات التالية: الساعة 19:00 بتوقيت غرينيتش، 20:00 بتوقيت المغرب، 21:00 بتوقيت مصر، الساعة 22:00 بتوقيت السعودية.

القنوات المفتوحة الناقلة لمباراة ليفربول اليوم

تعرف معنا على ترددات القنوات المفتوحة الناقلة لمباراة ليفربول وميلان على الأقمار الصناعية المختلفة ضمن مجموعات دوري أبطال أوروبا لكرة القدم.

  • قناة İdman Azərbaycan – القمر AzerSpace 1 46.0°E – التردد 11175 أفقي
  • قناة Varzish Sport HD – على القمر ياه سات – وترددها 11938 افقي
  • قناة idman على القمر يوتلسات 3 w وترددها 11492 عمودي
  • قناة Eleven Sports 1 HD على القمر هوتبيرد وترددها 11488 أفقي
  • قناة sport tv 2 على القمر هيسباسات وترددها 12169 افقي
  • قناة ETV الأثيوبية – القمر نايل سات ترددها 11512 عمودي 27500

سيناريو أهداف مباراة ليفربول وميلان اليوم

أثنى المدرب الألماني لنادي ليفربول يورغن كلوب على نجم فريقه محمد صلاح حيث قال أن يملك مقومات النجم الأرجنتيني ليونيل ميسي، كما أشار كلوب إلى أن صلاح بإمكانه أن يلعب لعدة سنوات قادمة بأداء رائع.

تشكيل ليفربول أمام ميلان: حراسة المرمى: أليسون بيكر، خط الدفاع: فيرجيل فان دايك، جويل ماتيب، أندي روبرتسون، ترينت ألكسندر أرنولد، الوسط: جوردان هندرسون، فابينيو، تياجو ألكانتارا، ثلاثي الهجوم: محمد صلاح، دييجو جوتا، ساديو ماني.

تقدم نادي ليفربول بهدف عكسي مبكر  في الدقيقة التاسعة سجله الإنجليزي توموري في مرماه، قبل أن يضيع المصري محمد صلاح ركلة جزاء لأصحاب الأرض، ليقلب الميلان الطاولة على الريدز ويسجل هدفين متتاليين عن طريق ريبتش ودياز في الدقيقتين 42 و 44 قبل نهاية الشوط الأول، وفي شوط المباراة الثاني يتعادل محمد صلاح للريدز قبل أن يسجل الإنجليزي هيندرسون الهدف الثالث لفريقه في الدقيقة 69.