التخطي إلى المحتوى
وصول كيروش مدرب منتخب مصر مطار القاهرة اليوم وتجهيز مؤتمر صحفي له غدا الخميس
من هو كيروش مدرب منتخب مصر

وصول المدرب الجديد لمنتخب مصر لكرة القدم الأراضي المصرية، وصل مدرب المنتخب البرتغالي كارلوس كيروش إلى مطار القاهرة الدولي قادمًا من موزمبيق عبر الإمارات منذ وقت ليس ببعيد ، وسيتم اليوم توقيع عقد تدريب المنتخب المصري هناك ، وتبدأ مهمته رسميًا مع الفرعون، وصل كيروش صباح الأربعاء ، إلى مطار القاهرة ، حيث كان في استقباله نيلو أونجادا المدير الفني لاتحاد الكرة. أعلن الاتحاد المصري لكرة القدم أن كيروش سيحل محل حسام بدري المسؤول عن تدريب المنتخب المصري.

كيروش مدرب منتخب مصر

بعد وصول البرتغالي كارلوس كيروش إلى المطار على متن طيران الإمارات من موزمبيق ، أكملت سلطات مطار القاهرة مروره عبر المبنى رقم 2 بالمطار. يعقد الاتحاد المصري لكرة القدم مؤتمرا صحفيا للتعريف بالمدرب الجديد للمنتخب كارلوس كيروش بقاعة المؤتمرات بمقر اتحاد الكرة في تمام الساعة 1:00 ظهرا غدا الخميس، والذي نت المتوقع أن يكون هذا المؤتمر الصحفي مثيرا للجدل وخصوصا بعد القيل والقال، وبعد أن أصبح تعيين المدرب الخاص بالمنتخب القومي خبر الساعة وأهم ما يشغل الرأي العام في الوقت الحالي

مدرب منتخب مصر الجديد 2021

وفي نفس الوقت سيعقد المدرب الجديد المؤتمر الصحفي الأول يوم الخميس‘ على هامش المعسكر التدريبي للمنتخب لقاء مع ليبيا في تصفيات المجموعة الإفريقية السادسة. قررت إدارة المباريات بالاتحاد المصري لكرة القدم تأجيل مباريات الدوري الثامن والنصف النهائي لكأس مصر ، للسماح للمنتخب بالإعداد في أسرع وقت للاستعداد لمباراة ليبيا.

ويسعى اتحاد الكرة لتقديم مباراتين وديتين للمنتخب المصري ضد مالي وتوجو في سبتمبر وأوائل أكتوبر من العام الجاري. في أكتوبر من العام المقبل ، في الجولتين الثالثة والرابعة من تصفيات كأس العالم الأفريقية ، ستكون هذه المحطة الرسمية الأولى لكيروش ومصر في المواجهة مع ليبيا.