التخطي إلى المحتوى
أحمد السقا و ياسر جلال أهم أبطال «الاختيار 3»

أكدت بعد المصادر الصحفية الفنية أن أبطال الجزء الثالث من مسلسل الاختيار، سيكون بين أحمد السقا وياسر جلال، مع العلم أن السقا ظهر كضيف شرف خلال أحداث الجزء الأول، وكان يجسد الشخصية التي قامت بالتحقيق مع عشماوي والذي كان يحسده الفنان أحمد العوض قبل أن ينفذ بة حكم الإعدام.

وأكدت تلك المصادر أن الفنان أحمد السقا قد وافق بالفعل علي دور البطولة ، ولكن يتبقي فقط اختيار من سوف يشاركة بطولة المسلسل في جزءة الثالث، حتي الآن حسب التقارير الصحفية والفنية أن الأقرب حتى هذا اللحظة هو ياسر جلال، وربما يشارك أيضاً الفنان أحمد عز كضيف شرف كما ظهر خلال أحداث الجزء الثاني.

وأما بخصوص بطل النسخة الماضية من المسلسل” كريم عبد العزيز” فقد تقرير مشاركته في الجزء الثالث ولكن سوف يظهر كضيف شرف بعد مراحل من المسلسل، وحتي الآن هناك تكتم شديد من قبل الشركة المنتجة لهذا المسلسل عن القصة التي سوف تدور حوله.

كما نعلم أن أحداث الجزء الأول من مسلسل الاختيار، قام ببطولته أمير كرارة وشاركه العمل مجموعة كبيرة من الفنانين ظهروا كضيوف شرف، مثل محمد عادل أمام وكريم محمود عبد العزيز وغيرهم من النجوم اللامعين، وأما الجزء الثاني فقد قام ببطولته كريم عبد العزيز.

قصة الجزء الأول والثاني كانت تدور حول الأحداث التي حدثت بين الجيش المصري وبعض أعداء الوطن، وربما ستدور أحداث الجزء الثالث عن شيئ اخر خارج هذا السياق لان المخرج ” بيتر ميمي” عودنا أن لا يقف عن نقطة واحدة ولكنة يحب التطوير.

الجدير بالذكر أيضاً أن مخرج مسلسل الاختيار هو من اخرج مسلسل كلبش باجزاءة الثلاثة للنجم أمير كرارة، وفيلك كازبلانكا أيضاً وبعض الأعمال الأخرى الهامة.