التخطي إلى المحتوى
“أرجوكم ادعوا لبنتي”.. نجم منتخب مصر يبكي الجمهور برسالة حزينة بعد مرض ابنته
منتخب مصر

طالب نجم وصانع ألعاب نادي الزمالك ومنتخب مصر “أيمن حفني” من كل متابعيه عبر مواقع التواصل الاجتماعي بضرورة تكثيف الدعاء لابنته، وذلك بعدما تعرضت الأخيرة لوعكة صحية خلال الفترة الأخيرة، داعيًا الله سبحانه وتعالى بأن يخفف عنها وأن يشفيها في القريب العاجل.

ونشر “أيمن حفني” تغريدة قصيرة عبر حسابه الرسمي على موقع التواصل الاجتماعي تويتر، وقال فيها: “اللهم يا سامع دعاء العبد إذا دعاك، يا شافى المريض بقدرتك، اللهم اشفي عائشة شفاء لا يغادر سقمًا.. دعواتكم لها بالشفاء”.

وقد حصدت تغريدة أيمن حفني الآف من التفاعلات، وبدأ الجمهور في ترديد أدعية تطلب من الله سبحانه وتعالى الشفاء والسلامة لابنة الكابتن “أيمن حفني” وسط حالة من التأثر الشديد من قبل الجمهور بموقف أيمن حفني والذي بدأ عليه الحزن لفترات طويلة خلال السنوات الماضية بعد الإعلان عن تفاصيل مرض ابنته.

والجدير بالذكر بأن “أيمن حفني” كان قد عاد لنادي الزمالك خلال الموسم الماضي بعدما أبدى رغبة كبيرة في أن يختم مسيرته الكروية داخل نادي الزمالك، وبالفعل قد نجح في أن يسجل واحد من أهم أهداف الموسم خلال مباراة الزمالك والبنك الأهلي والتي كانت مباراة التتويج ببطولة الدوري رقم 13.

ولكن مسيرة حفني مع الزمالك لم تنتهي عند هذا الحد، بل نجح اللاعب في إقناع المدرب باتريس كارتيرون بإمكانياته وقدراته الفنية المميزة، ليطلب الأخير من إدارة النادي بضرورة تجديد عقد أيمن حفني لمدة موسم آخر، وهو ما يعني بأن مشوار أيمن حفني مع النادي الأبيض سوف يستمر حتى نهاية صيف عام 2022 على الأقل.