التخطي إلى المحتوى
“ماذا يحدث في الأهلي؟” نجم النادي يثير غضب الخطيب.. وموسيماني يتدخل لحل الأزمة
محمود الخطيب رئيس الأهلي

ظهرت حالة من الغضب على وجه الكابتن محمود الخطيب رئيس مجلس إدارة النادي الأهلي وذلك بعدما علم الأخير بتفاصيل إصابة اللاعب “بيرسي تاو” والتي تعرض لها رفقة منتخب بلاده جنوب أفريقيا خلال الفترة الماضية وهو الأمر الذي سيجعله يغيب عن صفوف النادي الأهلي على مدار أربع أسابيع على الأقل، لتبدأ التساؤلات حول حقيقة وجود إصابة مزمنة لدى اللاعب قد تمنعه من المشاركة مع الأهلي لفترات طويلة.

الإعلامي “مجدي عبد الغني” لاعب ونجم الأهلي السابق قد تحدث على تلك الأزمة، وقال بأن “الخطيب” غاضب للغاية بسبب بيرسي تاو وإصابته العضلية في مباراة جنوب أفريقيا خلال تصفيات المونديال، وطلب من المسؤولين عن فريق كرة القدم ضرورة تقديم تقرير رسمي وعاجل حول تلك الإصابة وهل بالفعل اللاعب يعاني من إصابة مزمنة ومشاكل عضلية وهل كانت تلك من ضمن الأسباب التي أدت إلى تراجع مستواه في الفترة الأخيرة.

وأكمل “عبد الغني” تصريحاته قائلًا بأن هناك تفكير لدى مجلس إدارة الأهلي برئاسة محمود الخطيب لفسخ التعاقد مع بيرسي تاو، في حالة ما إذا تأكد النادي بأن اللاعب لديه بالفعل مشاكل مزمنة على مستوى الإصابات العضلية، ولكن يبقي العائق الوحيد أمام ذلك هو بيتسو موسيماني والذي لديه تمسك كبير باستمرار اللاعب.

وفي السياق ذاته، تحدث الإعلامي “كريم حسن شحاته” عن وجود أزمة داخل النادي الأهلي بسبب بيرسي تاو، وخاصة بعدما كشفت مصادر من داخل الجهاز الطبي في جنوب أفريقيا، بإن إصابة اللاعب أكبر بكثير عما كان متوقع، وهو الأمر الذي شكل صدمة للنادي الأهلي.

وأكد “شحاته” في حديثه بأنه حاول التواصل مع الجهاز الطبي لمنتخب جنوب أفريقيا، ولكن الأخير رفض الإدلاء بأي تصريحات حول مدة غياب اللاعب، معللًا ذلك بوجود اتفاق بينه وبين الأهلي يمنع حدوث ذلك.