التخطي إلى المحتوى
رسميا الأن تأجيل دور الـ 8 وقبل النهائي لبطولة كأس مصر
رسميا الأن تأجيل دور الـ 8 وقبل النهائي لبطولة كأس مصر

رسميا تأجيل دور الـ 8 وقبل النهائي لبطولة كأس مصر اصدر اتحاد المرة المصري قرار تأجيل مباريات دوري ٨ وقبل النهائي لبطولة كأس مصر لإعطاء فرصة مناسبة لمنتخب مصر لإقامة معسكر في وقت مبكر تحت قيادة المدير الفني الجديد كارلوس كيروش.

تأجيل دور الـ 8 وقبل النهائي لبطولة كأس مصر

  • لجنة المسابقات بالاتحاد المصري لكرة القدم، اصدرت قرار بتأجيل كافة مباريات دوري الثامنة وقبل النهائي لبطولة كأس مصر الموسم الحالي لسماح لجهاز الفني الذي تم تعينه لمنتخب مصر تحت قيادة كارلوس كيروش البرتغالي الجنسية لترتيب الجيد للاستعداد لمواجه منتخب ليبيا في تصفيات كأس العالم.
  • وقد سبق للجنة المسابقات باتحاد الكرة بتحديد مواعيد مباريات كأس مصر، سوف تستأنف بمباراتي دور ١٦، لفريق الأهلي مع فريق إنبي، ومباراة فريق سموحة ضد بيراميدز، ستقام المباراة يوم ٢٥ سبتمبر، ومباراة دور الثمانية بين الفريقين الفائزين في مباراتين يوم ٢٩ سبتمبر.
  • سوف تقام مباراة قبل النهائي بين فريق الزمالك وفريق أسوان يوم ٢ أكتوبر، والمباراة الثانية بين الفريق الفائز مع فريق بتروجيت يوم ٣ أكتوبر، بينما المباراة النهائية للكأس ستقام يوم ١٩ أكتوبر.
  • اعلنت الاتحاد المصري لكرة القدم على موقع الرسمي الخاص بها بتأجيل مباريات دوري الثمانية وقبل النهائي وذلك لسماح لمنتخب مصر إقامة معسكر لترتيب الجيد لمباراة ليبيا مبكرًا.
  • المدرب البرتغالي كاولوس كيروش الذي تم تعينه مدير فني لمنتخب مصر جديد طلب من اتحاد الكرة تقديم موعد إقامة معسكر منتخب المصري من أجل خوض مباراتين وديتين قبل مباراة ضد فريق ليبيا في منافسة تصفيات كأس العالم التي ستقام في دولة قطر ٢٠٢٢.
  • المقرر سابقًا أن منتخب مصر كان سيبدئ المعسكر من يوم ٤ أكتوبر ليسعد لمواجهة منتخب ليبيا، ولكن طلب المدير تقديم الموعد أن يبدء يوم ٢٦ سبتمبر القادم.