التخطي إلى المحتوى
تحديث ببجي موبايل الجديد 2021 وأهم الإضافات والمزايا التي طرأت على اللعبة

تحديث ببجي موبايل، كثير من محبي ولاعبي ببجي قد تم إعلامهم بوجود تحديث للعبة خلال شهر سبتمبر، ولكن الجميع يرغب بمعرفة محتوى التحديث وما هي المزايا التي تم إضافتها للعبة، حتى الاستمتاع بها في جو ملئ بالإثارة والتشويق، حيث تعد لعبة ببجي واحدة من أشهر الألعاب الإلكترونية في العالم كله، يلعبها الملايين من الأشخاص حول العالم، كل فترة تقوم لعبة ببجي بتحديث اللعبة وإضافة العديد من المزايا إليها  وهذا ما سنقوم بالتحدث عنه داخل المقال.

تحديث ببجي موبايل الجديد

أعلنت إدارة ببجي بوجود تحديث للعبة في شهر سبتمبر الحالي وبالتحديد في الرابع عشر من سبتمبر، ويتضمن هذا التحديث وجود عدة إضافات منها ميزات قد تم حذفها من اللعبة ولكن مع مطالبة اللاعبين بإعادتها فقد قررت اضافتها من جديد من خلال هذا التحديث، وبهذا تسعى الإدارة في تطوير اللعبة ومنح اللاعبين المزيد من المتعة في اللعب.

الإضافات التي طرأت على لعبة ببجي موبايل

أوضحت الإدارة أن هناك تجديدات للعبة تتمثل في:

  • إضافة تهديد هجوم نباتات فضائية والتي ستعرف باسم yarilo Erangel والتي ستتحرك في حال انتهاء طاقة اللاعب.
  • إضافة حاجز جديد يتم شفاؤه بشكل سريع.
  • كذلك إضافة إعدادات متعلقة باستخدام الأسلحة النارية، بجانب إضافة ميزة الإعلام بوجود زميل آخر جديد وهذا غير الشاحنات المزودة بإمدادات للاعبي،ن في حال هجومهم عليها وإتلافها والتي ستضاف تحت مسمي Tesla Semi.

ومن الأوضاع المقرر إعادتها مرة أخرى هي الخرائط القديمة وبعض أوضاع أخرى تم المطالبة برجوعها مثال ضد الذكاء الاصطناعي، الإصابة بالعدوى،خريطة فيكاندي، المواجهة الأخيرة، المترو الملكي، والقوة الرونية، وقد تم التوضيح أن خيار تحديث اللعبة قد تم تفعيله على متجر آب ستور بينما ما زالت اللعبة بنفس نسختها القديمة على متجر جوجل بلاي.

أصبحت لعبة ببجي هي المنفذ الدائم لتمضية وقت الفراغ لجميع الشباب، حيث وجدوا فيها ما يساعدهم على عيش المغامرة والإثارة وهذا سيزداد بعد إضافة الميزات الجديدة وتحديث ببجي موبايل.