التخطي إلى المحتوى
شوف أسعار الفراخ وصلت لكام النهاردة.. اسعار الدواجن والبيض اليوم الاربعاء 2021/9/15 في الاسواق

شوف أسعار الفراخ وصلت لكام النهاردة.. اسعار الدواجن والبيض اليوم يتوافد العديد من المواطنين للإطلاع على قوائم البيانات التي تعرضها البورصة الخاصة بشكل يومي لمعرفة أحدث المستجدات حول إمكانية انخفاض او ارتفاع الأسعار ولهذا نقدم لكم شرح تفصيلي لأهم اسعار البورصة لليوم الحالي 15/9/2021 والذي يتوافق مع يوم الأربعاء ويتضمن كل من قوائم البيانات المتواجدة في الأجزاء التالية. 

شوف أسعار الفراخ وصلت لكام النهاردة.. اسعار الدواجن والبيض اليوم

شهدت هذه الفترة نوع من الزيادات التدريبية لجميع انواع الفراخ حيث قامت كل من البورصة العمومية والبورصة الخاصه ب الدواجن على طرح قوائم مختلف أسعار الدواجن والتي تراوحت أسعارها في كل من الاتي

  • الفراخ البيضاء تم عرضها داخل الأسواق المصرية في عمليات البيع بسعر 26 جنيه للكيلو الواحد. 
  • شهدت الفراخ الساسو ثبات في سعر لليوم والذي تم عرضه للبيع بشعر يصل إلى حوالي 44 جنية مصري للكيلو الواحد. 
  • اللحوم البيضاء الأمهات والتي تتميز بانخفاض أسعارها مقارنة بأنواع اللحوم الخاصة بـ الدواجن الأخرى والتي بلغ سعر الكيلو للمستهلك بحوالي 21 جنية كحد أقصى للمعاملات الشرائية. 
  • اسعار الفراخ البلدي والتي تتوفر معاملتها الشرائية بداخل جميع المزارع بسعر يصل إلى حوالي 34 جنية فقط. 

اسعار البيض اليوم الأربعاء 

بعد أن تعرفنا على اسعار الفراخ المختلفة والتي تم عرضها بشكل مؤخر نقدم أمامكم قائمة بأسعار البيض المتوفر داخل المزارع والمحال المتخصصة في البيع للمستهلك وتبلغ أسعار البيض كل من الاتي 

  • تصل اسعار الكرتونية الواحدة من البيض الأبيض باسعار متفاوته من 39 إلى 40 جنيه والتي يتم بيعها من المزارع مباشرًا بينما تعرض في المحال المختلفة للمستهلك بأسعار تتراوح بين 44 إلى حوالي 47 جنية. 
  • تتميز أسعار البيض البلدي بالارتفاع النسبي والذي يجعل سعر بيعها بشكل مباشر من المزارع بسعر يتراوح فيما بين 50 إلى 51 جنية وتعرض الكرتونية للمستهلك بمبلغ اعلى يتفاوت فيما بين 54 إلى 57 جنيه مصري. 
  • الكرتونية الواحدة من بيض ساسو تتوفر بسعر 43 جنية بينما تصل للمستهلك ين بمختلف أنحاء الجمهورية بسعر من 46 إلى 48 جنية كحد أقصى للمعاملات الشرائية.