التخطي إلى المحتوى
“يا بلدي مين يشتريك” بورصة الدواجن الرئيسيه تعلن اسعار الدجاج اليوم الأربعاء 15 سبتمبر 2021 بكم سعر الكتكوت وكرتونة البيض في الأسواق

بورصة الدواجن الرئيسيه تعلن اسعار الدجاج اليوم الأربعاء 15 سبتمبر 2021، اسعار الدواجن اليوم يتساءل عنه الكثيرون سواء من المستهلكين، أو من الباعة بالمحلات حيث أن سوق الدواجن ترتبط تعاملاته بأسعار تابعة للبورصة، ومن خلال ما يلي من الفقرات القادمة نتعرف بالتفصيل على أهم التفاصيل والمعلومات عن السعر الخاص بالدواجن وذلك من مختلف الأنواع التي تتوفر بالسوق ويطلبها المستهلك المصري باستمرار حيث تعتبر الدواجن من بين أهم السلع الاستراتيجية التي لا غنى عن شرائها، وتوفر الكم الملائم منها لطلبات السوق المصري المحلي.

 اسعار الدجاج اليوم الأربعاء 15 سبتمبر 2021

بالنسبة للسعر الخاص بالسوق المصري للدواجن من مختلف الأنواع قد يكون متغير ما بين أسبوع وآخر، ولكن بالنسبة لأسعار الدواجن في الغد فيصل سعرها لنفس السعر الذي قد تم التعامل به على مدار الأسبوع وبدايته، وقد وصل السعر للدواجن البيضاء حوالي اثنين وعشرين جنيه مصري، وقد يصل في بعض المحافظات إلى أربعة وعشرين جنيه مصري، ويعد نوع الدجاج الأبيض من بين أكثر الأنواع المستخدمة من قبل مستهلكي الدواجن في مصر.

سعر السلالة البلدي من الدواجن

سعر الدواجن من النوع البلدي يصل لنحو من ثلاثين لإثنين وثلاثين جنيه مصري حيث يعد السعر ثابت منذ البداية للأسبوع، وهذا السعر يعد تابع للأسعار المتداولة لهذا النوع من الدجاج بالبورصة المصرية.

سعر الدجاج الساسو

يعتبر هذا النوع من الدجاج من بين السلالات التي يعلو الطلب عليها بالسوق المصري، حيث تعد هجين ما بين السلالة البلدي وسلالة الدجاج الأبيض، ويصل سعرها لنحو ثلاثين جنيه وهذا عن الكيلو الواحد منها.

سعر البيض

تتعدد أنوع البيض بالسوق المصري فيوجد البيض الأبيض والأحمر وبسعر خمسة وأربعين جنيه للكرتونة، بينما يصل السعر للبيض البلدي حوالي خمسين جنيه مصري، وتلك هي أسعار التنفيذ.