التخطي إلى المحتوى
“بكم الدهب عيار 21 ” اسعار الذهب اليوم الأربعاء 15 سبتمبر 2021 في الصاغة

اسعار الذهب اليوم الأربعاء 15 سبتمبر 2021، الذهب أسعاره ليست مستقرة فهي ما بين الصعود إلى الهبوط وبشكل غير منتظم، ومن الممكن أن يكون هذا التغيير كل ساعة، حيث أن الذهب سعره في مصر يرتبط بسعره العالمي وتكلفة شراء الجرام منه في مص تتأثر بسعر الجرام الواحد بدول العالم بسبب أن البورصة العالمية تتغير أسعارها بناء على العديد من المؤثرات الأخرى والمؤشرات الاقتصادية، وأهمها السعر الخاص بعملة الدولار وفيما يلي نوضح السعر الخاص بالذهب من مختلف أعيرته.

اسعار الذهب اليوم الأربعاء 15 سبتمبر 2021

على العكس من بداية التعاملات الخاصة ببيع الذهب وشرائه فإن المؤشرات الخاصة ببيع الذهب مالت نحو الصعود مرة أخرى ولكنه يعد صعود طفيف في الأسعار الخاصة بالأعيرة الذهبية وبالأخص سعر الذهب من العيار 21 وهو الأكثر تداول بمصر، حيث أن التعاملات بالأسابيع الماضية فيما يتعلق بالذهب كانت كلها تميل نحو انخفاض سعره.

السعر للذهب من العيار 21 وهو الأكثر تداول وانتشار بمصر قد وصل للسعر 785 جنيه وهذا عن الجرام الواحد.

سعر الذهب من العيار 24

بالنسبة لهذا النوع من الذهب لا يعد شائع الاستخدام ولكنه متوفر وبكثرة بالمحلات، وبلغ السعر الخاص بالجرام الواحد منه حوالي 970 جنيه مصري.

السعر للذهب من العيار 18

بالنسبة لهذا النوع من الذهب والذي يشيع تداوله واستعماله بمصر قد وصلت التكلفة للجرام الواحد حوالي 729 جنيه مصري، وهذا العيار قد ازداد سعر الجرام منه عن سعره في بدايات الأسبوع.

تكلفة الشراء للجنيه الذهب

الجنيه الذهب قد سجل السعر ستة آلاف وثمانمئة جنيه، حيث ازداد السعر له عن بداية الأسبوع بسبب الارتفاع الطفيف في سعر الدولار، كما سجلت الأوقية سعر ألف وتسعمائة وثمانية وأربعين 1948 دولار للأوقية من خام الذهب