التخطي إلى المحتوى
“بدون ليزر أو الذهاب لطبيب الأسنان” مكون في مطبخك لتبيض الأسنان في 3 دقائق وإزالة الطبقة الجبرية من أول استعمال

مكون في مطبخك لتبيض الأسنان في 3 دقائق، تبيض الأسنان يتم بالمنزل بشكل بسيط وبالاعتماد على مكونات منزلية بسيطة يتم استخدامها وبشكل مباشر على الأسنان وفائدتها تعم ليس فقط على الأسنان وإنما على النسيج اللثوي والنسيج المبطن للفم، حيث تعد تلك المكونات من بين أفضل ما يمكن استعماله للقضاء النهائي على مظهر الأسنان الصفراء الباهتة والذي يؤذي البعض بسبب أنه قد تم تجريب العديد من الطرق والتي كانت غير مجدية، وفيما يلي نوضح أهم ما يمكن استعماله لهذا الغرض.

مكون في مطبخك لتبيض الأسنان في 3 دقائق

الكركم على الرغم من لونه الأصفر الكناري الصابغ إلا أنه من بين المكونات الطبيعية الأهم والتي تساعد على التبييض للأسنان، حيث أنه يعد من الأعشاب والنباتات الفعالة في القضاء على أي اصفرار قد يكون متواجد بالأسنان، حيث يعد مضاد حيوي يقضي على أي بكتيريا مسببة لاصفرار الأسنان وبهتانها.

الكركم يوضع مع القليل من الملح والقليل من الخل، وتقلب المكونات وبعدها يتم التدليك للأسنان بالاستعمال لهذا الخليط، ثم يتم غسيل الأسنان بعد ذلك والمضمضة لأكثر من مرة للتخلص من البقايا للوصفة.

تبييض الأسنان باستخدام مكون الفحم

الفحم يستعمل بشكل كبير في تصنيع المواد المبيضة للأسنان وفي تصنيع أنواع من المعجون للاستعمال اليومي على الأسنان، والفحم الطبيعي من الممكن طحنه بودرة، وتفريش الأسنان باستخدامه بمساعدة فرشاة، والاستعمال المتكرر واليومي مرة أو مرتين باليوم يساعد على التحسين من لون الأسنان، والقضاء على بهتانها.

استعمال المحلول الملحي لتنظيف الأسنان وتبييضها

المحلول الملحي من بين أقوى ما يمكن تحضيره لتنظيف الأسنان، حيث يعد المحلول قوي وفعال في تطهير الفم وقتل البكتيريا التي تكون متسببة في لون الأسنان الباهت، أو الأصغر وتلك المضمضة عبارة عن مكوني الملح والماء فقط