التخطي إلى المحتوى
رابط مباشر للتسجيل في منحة العمالة الغير منتظمة 2021 بالرقم القومى عبر موقع وزارة القوى العاملة

رابط مباشر للتسجيل في منحة العمالة الغير منتظمة ا، مؤخرا ظهرت بعض الإشاعات الغير حقيقة التي تتواجد عبر مواقع التواصل الاجتماعي من خلال نشرها إذا كانت في صفحات المعروفة والمجهولة والتي تساؤل جميع المواطنين في جمهورية مصر العربية من خلالها، بصفة مستمرة هل يمكننا مرة اخرى ان تقوم بالتسجيل في منحة العمالة الغير منتظمة، ولكن جميع الصفحات الشائعة والمجهول قامت بالرد على تساؤلات جميع المواطنين أنه سوف يتم التسجيل مرة ثانية في العمالة الغير منتظمة، ولكن قامت بالتأكيد وزارة التضامن الاجتماعي والرد على جميع هذه التساؤلات من خلال هذا المقال.

رابط مباشر للتسجيل في منحة العمالة الغير منتظمة

وزارة القوى العاملة تمتلك عدة بيانات قامت باصدارها مؤخرا في سياق المؤتمرات الصحفية التي تقوم من خلالها بالرد على جميع التساؤلات عن منح العمالة الغير منتظمة، وأكدت أن جميع الأقاويل التي تظهر مؤخرا في شائعات كاذبة لا يوجد لها أساس من الصحة.

وننوه على انه لا يمكن أيضا أن نقوم بالذهاب وراء هذه الأقاويل الكاذبة لان الغرض الأساسي من هو طلب الانضمام لهذه الصفحات لجميع الفئات.

واكد ايضا سعفان وهو وزير القوى العاملة أن التسجيل في العماله الغير منتظمه لا يقوم في الإنصات وراء هذه الشائعات كما أن جميع المعلومات و البيانات تظهر من خلال الصفحه الرسمية لوزارة القوي العاملة فقط.

خطوات التسجيل في العمالة الغير منتظمة 2021

بعد أن أكدنا حقيقة هل يمكن التسجيل على المنحة العمالة الغير منتظمة مرة أخرى، سنقدم لكم الآن خطوات التسجيل في المنحة، والخطوات هي:

  • أولا عليك الدخول عبر الصفحه الرسمية لوزارة التضامن الاجتماعي التابعه لمنحه العماله الغير منتظمة.
  • ثم النقر على التسجيل في منحة العمالة الغير منتظمة.
  • ثم عليك بكتابة كافة المعلومات المطلوبة.
  • ثم الضغط على الاستعلام وستصلك رسالة بعد الكشف عن  البيانات بموعد ومكان صرف المنحة.