التخطي إلى المحتوى
تحديث ببجى موبايل 2021 الجديد وطريقة التحديث الصحيحة   على الأجهزة المختلفه
تحديث ببجي موبايل الجديد 2021

يبحث الكثير عن أخر تحديث ببجي موبايل 2021، وذلك من قبل عشاق العبة في كل مكان حول العالم، والتي تم اطلاق اسم التحديث الخاص بها PUBG MOBILE 1.6،  في حين أن ذلك يتيح لكل لاعبي ببجي في مكان الكثير من التحسينات والإضافات والمميزات التي تجعله هو الأفضل عن غيره من التحديثات الأخرى، فيعتبر هو أول تحديث تم استعادة بعض الخرائط القديمة والأوضاع المختلفة،  مما يعمل على اثارة ملايين المشاركين في اللعبة، هذا بالإضافة إلى أن اللعبة تعمل على تحديثاتها اليومية، ويأتي ذلك استجابة للشركة للكثير من الطلبات من محبي اللعبة حول العالم، ونستعرض لحضراتكم الآن في هذا التقرير كافة التفاصيل الخاصة بتحديث ببجي الجديد من مميزات وإضافات وغيره.

تحديث ببجي موبايل 2021

قد اطلقت شركة ببجي التحديث الخاص بها ببجي موبايل 2021، أمس الثلاثاء، مؤكدة أن الشركة تعمل على التطوير المستمر وذلك من خلال متجر جوجل بلاي ومتجر أب ستور، اعتباراً من يوم 14 سبتمبر حتى 19 سبتمبر 2021، وعلى الراعبين سرعة تنزيل التحديث في تلك الفترة حتى يستفيد من المكافأة الخاصة به وهي 2888  نقطة وAG 100، وأيضاً توفير حقيبة الظهر حامي العدالة لمدة ثلاثة أيام، حتى تكون متاحة لجميع عشاق لعبة ببجي.

مميزات تحديث اصدار ببجي موبايل 2021

  1. إضافة خطر غزو نباتات فضائية غريبة والتي تقوم بامتصاص الطاقة الخاصة باللاعب
  2. وحينها فإن اللاعب يطير بشكل سريع على المناطق الأساسية الهامة، ويقوم بإنشاء حاجز التجديد بنفسه الذي يساعده في امتلاك القدرة على اللاعب من جديد.
  3. يمكن أن يقوم اللاعب بإعادة الخرائط القديمة والأوضاع التي كان يجدها اللاعبين هي الأفضل.
  4. ومن ثم يتم تسريع اللعبة بوجود إمدادات تمكن اللاعب من الحصول على الأسلحة والملابس والمعدات وغيرها في المعركة.
  5. وتمت إضافة وضع جبابرة للمعركة الأخيرة.
  6. وإتاحة وضع البقاء على قيد الحياة حتى مطلع الشمس.