التخطي إلى المحتوى
عاجل.. “وش السعد” يظهر مجددًا في مباراة الأهلي والطلائع في السوبر المصري
الأهلي

كشفت مصادر مقربة من اللجنة الثلاثية التي تدير اتحاد الكرة المصرية، بأن هناك اتفاق بين الاتحاد المصري لكرة القدم وبين نظيره الجزائري بشأن عمل اتفاقية تبادل وتعاون على المستوى التحكيمي، وذلك على أن يقوم حكام جزائريين بإدارة مباريات هامة في الكرة المصرية، في حين سيقوم بعض الحكام المصريين بإدارة مباريات في الدوري الجزائري وفي بعض المباريات الكبرى في الكأس والسوبر.

وبحسب المصدر، فإن مباراة السوبر المصري بين الأهلي وطلائع الجيش ستكون بتحكيم جزائري بقيادة الحكم الدولي مصطفى غربال والذي قاد مباراة الأهلي والزمالك في نهائي دوري أبطال أفريقيا موسم 2019-2020 والتي انتهت بفوز الأهلي بهدف القاضية ومحمد مجدي أفشة.

وأوضح مصدر مسؤول لموقع “كورة في العارضة” بأن الإعلان الرسمي عن تولي مصطفى غربال لقيادة مباراة الأهلي وطلائع الجيش والتي ستقام في نهائي كأس السوبر وذلك خلال يوم 21 سبتمبر المقبل، سيكون خلال الساعات المقبلة.

وأشارت التقارير الإعلامية، بأن الطاقم التحكيمي الذي سيرافق غربال في المباراة المرتقبة في كأس السوبر المصري، سيكون مكون من الثنائى عبد الحق اتشعلي، وعباس أكرم زرهوني، وهذا بالإضافة إلى الحكم الدولي الياس بوكواسة كحكم رابع، وهذا في الوقت الذي سيكون الثنائي عبيد شارف وبن براهم لحلو هم المسؤولين عن تقنية الفار خلال تلك المباراة.

الجدير بالذكر بأن جمهور النادي الأهلي يطلق على مصطفى غربال، لقب “وش السعد” وذلك بعدما حقق الأهلي في وجود بطولة دوري أبطال أفريقيا الأهم في تاريخه، وكذلك فاز ببطولة السوبر الأفريقي تحت صفارة غربال أمام نادي نهضة بركان المغربي في الموسم الماضي.