التخطي إلى المحتوى
سعر ماكينة ديلونجي ec850 2021 ومواصفاتها وعيوبها وطريقة الاستخدام الخاصة بها فى تحضير القهوة

سعر ماكينة ديلونجي ec850 ماكينة ديلونجي من أفضل الماكينات التي يمكن استخدامها في تحضير كافة المشروبات الساخنة والتي من ضمنها تحضير القهوة والاسبريسو والكابتشينو EC850. M من ديلونجي.

سعر ماكينة ديلونجي ec850

ترتفع عمليات البحث كثيرا حول سعر ماكينة ديلونجي ec850 وذلك كونها من أفضل ماكينات صناعة القهوة والمشروبات الساخنة بجانب المميزات الآتية: –

  • سهلة التشغيل
  • تجعل القهوة الأكثر لذيذة
  • مجهزة بوظيفة الكابتشينو التلقائية
  • بها حامل فلتر احترافي من الستانلس ستيل الذي ينتج قهوة إسبريسو وكابتشينو استثنائية كلما احتجت إليها
  • يوجد ضغط احترافي بها يصل إلى 15 باراً
  • الجهاز جاهز دائمًا للاستخدام بسبب نظام التحضير الذاتي
  • يضمن نظام مكافحة التنقيط الخاص به عدم وصول مطبخك لمذاق القهوة عن طريق منع الانسكابات بفعالية أثناء إزالة مشروبك المُحضر
  • صُنع الجهاز باستخدام الفولاذ المقاوم للصدأ المتين لضمان بقائه لفترة طويلة، مما يمنحك خدمته الاستثنائية لسنوات قادمة.

 

ماكينة ديلوجي السحرية

وتعد ماكينة ديلوجي من أهم الماكينات المستخدمة في تحضير المشروبات الساخنة والمختلفة، كما أنها تعمل على التحضير في أي وقت وبأي مكان، ولأنها تعمل بنظام أوتوماتيكي حاصل على براءة اختراع يتيح لك الاستمتاع بكابتشينو لاتيه وكريمي.

سعر ماكينة ديلوجي

ووصل سعر الماكينة إلى  7,899 جنية مصري، مع خدمة توصيل لا تزيد عن 30 جنية،  لذلك يمكنك الآن إعداد كوب القهوة اللذيذ بسرعة وبسهولة مع ماكينة ديلونجي EC850. M والمصممة بشكلٍ متقن لتحضير الكابتشينو والاسبريسو، والتي تتميز بالكثير من الوصفات التي يبحث عنها الكثيرون من عشاق الكابتشينو والاسبريسو.

مواصفات ماكينة ديلوجى

وأن تلك الماكينات لا يمكن أن تتوافر إلا في أماكن معين مثل شركة أمازون وشركة  بي تك المتخصصين في مجال الشحن والتوزيع والبيع أون لاين، وتم تجهيز هذه الماكينة بوظيفة تحضير الكابتشينو تلقائيًا وحامل فلتر مقاومة للصدأ.، تتميز الماكينة أيضًا بنظام تسخين Thermoblock وضغط عالي بقوة 15 باراً لتحضير الإسبريسو بسرعة وبسهولة، يمكنك استخدام الماكينة بأي وقت بفضل نظام الفتيل الذاتي المدمج بها، والتي يعمل على تنقية المشروبات وتقديمها بأعلى جودة لجميع عشاق الكابتيشيون والاسبريسو.

 

في حين تتوافر تلك الماكينات بمختلف شركات الشحن والتوصيل في جميع أنحاء العالم، ومن الجدير بالذكر أن صناعة الماكينة تركية الصنع ولهذا هناك أعلى مستوى في الجودة والأمان ، وتسمح لك  بتقديم  جميع مشروباتها بطريقة سهلة في المنزل، ويمكن استخدامها في أي مكان لصغر حجمها، والتحضير المناسب لها في أي وقت، كما لم تتح المواصفات ذلك في أي ماكينة أخرى.