التخطي إلى المحتوى
مباراة ليفربول وميلان بدوري أبطال أوربا والقنوات الناقلة للمباراة 2021

مباراة ليفربول وميلان، دوري أبطال أوروبا والتي يشار إليها عادةً بدوري الأبطال فقط هي بطولة كرة قدم أوروبية سنوية ينظمها الاتحاد الأوروبي لكرة القدم منذ عام 1955 لأفضل أندية كرة القدم في أوروبا، لذلك تحظي بنسبة مشاهدة عاليا في جميع الدول الأوربية وغير الآوربية لمشاركة معظم الأندية الأكثر شهره حول العالم وافضل نجوم الذين يحظو بنسبه كبيرة من الشعبية العالية.

تتطلع جماهير ليفربول لمباراة ليفربول وميلان في أفتتاحية المرحلة الأولي من المجموعة ( B) التي تضم الميلان وأتليتكو مدريد و بورتو، حيث يسعى الفريقان لحصد الثلاث نقاط في أفتتاحية المجموعة الصعبة وذلك من أجل السعي إلي التأهل للدوار المقبلة في البطولة.

مباراة ليفربول وميلان دوري أبطال أوربا

ينتظر عشاق الكرة داخل مصر والوطن العربي ومشجعي نادي ليفربول الانجليزي مباراة ليفربول وميلان في الجولة الأولي في دوري أبطال أوربا للموسم الحالي 2021/2022، حيث تضم المجموعة أيضا كلا من أتليتكو مدريد الأسباني وبورتو البرتغالي.

تقام مباراة ليفربول وميلان اليوم الأربعاء الموافق 19 سبتمبر 2021، وذلك في تمام الساعة التاسعة بتوقيت القاهرة، علي ملعب الأنفيلد ملعب ليفربول، حيث تعتبر المباراة في غاية الصعوبة للريدز ضد عملاق إيطاليا ميلان الذي يتمتع بشعبه كبيرة في إيطاليا، حيث تعتبر هذه المباراة هي قمة للمجموعة نظرا للجماهيره الكبيرة التي يتمتع بها الفريقيين.

يذكر أن ليفربول يدخل مباراة الغد كامل العدد بينما يغيب عن نادي ميلان نجمة ابراهيموفيش مهاجم الفريق.

 القنوات الناقلة للمباراة

من المعروف أن مجموعة قنوات بي أن سبورت حاصلة علي حقوق البث دوري أبطال أوربا داخل الشرق الأوسط، ولم يتم تحديد المعلق الذي سوف يقوم بتعليق علي المباراة حتي ألان، سوف يبدأ الاستوديو التحليلي قبل المباراة بحوالي ساعة الذي يضم ألمع نجوم الكرة العربية.