التخطي إلى المحتوى
الان.. أهداف وملخص مباراة برشلونة وبايرن ميونخ اليوم في دوري أبطال أوروبا
أهداف مباراة برشلونة وبايرن ميونخ

أهداف مباراة برشلونة وبايرن ميونخ، نقدم من خلال موقع كورة في العارضة أهداف مباراة برشلونة وبايرن ميونخ، المواجهة النارية الذي جمعت بين الطرفين اليوم الثلاثاء، في الجولة الأولي من منافسات دوري أبطال أوروبا عام 2021، تمكن بايرن ميونخ من تحقيق الإنتصار علي برشلونة بثلاثية نظيفة، بعد تقديم عرض رائع اليوم، إستحقوا عليه الفوز وحسم المواجهة الذي كانت صعبة علي الفريقين، أهداف برشلونة وبايرن ميونخ اليوم.

أهداف مباراة برشلونة وبايرن ميونخ

حصد بايرن ميونخ أول ثلاث نقاط له بعد الفوز علي برشلونة اليوم، ليتصدر ترتيب المجموعة الخامسة الذي يتواجد بها، وذالك بعد تعادل دينامو كييف وبنفيكا سلبيا، ليحلق البافاري في الصدارة منفردا.

نجح توماس مولر قص شريط الأهداف بتسجيله الهدف الأول في شباك برشلونة في الدقيقة 33ـ، حيث جاء الهدف من هجمة منظمة للبايرن، ليسددها مولر وتصطدم الكرة في جارسيا لاعب برشلونة، وتغير إتجاها لتخدع تير شتيجن وتسكن شباكه.

أهداف مباراة برشلونة وبايرن ميونخ الان

وأضاف المهاجم روبرت ليفاندوفسكي الهدف الثاني لبايرن ميونخ في الدقيقة 55 من متابعته لتسديده إصطدمت بالقائم، ليكون في الموعد ويكملها بتسديده نارية لتسكن شباك شتيجن بعد خطأ من الدفاع في المراقبة.

ثم زاد بايرن ميونخ غلته من الأهداف وسجل الهدف الثالث بقدم ليفاندوفسكي في الدقيقة 84، بعد مراوغة خط الدفاع، وإحراز الهدف بكل براعة، لتنتهي المباراة بفوز البايرن بثلاثة أهداف مقابل لا شئ.

أهداف مباراة برشلونة وبايرن ميونخ اليوم

لم ينجح برشلونة في مصالحة جماهيره والفوز علي بايرن ميونخ، وذالك بعد المواجهة الاخيرة في دوري أبطال أوروبا الموسم الماضي، المواجهة الذي إستطاع البايرن تحقيق الفوز بـ 8 أهداف.

وسيعود برشلونة إلي منافسات الدوري الإسباني، حيث ستكون المواجهة القادمة له أمام فريق غرناطة، ويستكمل أيضا بايرن ميونخ مشواره في الدوري الإلماني، بمواجهة أمام فريق بوخوم، المباراة الذي ستعقد يوم 18 من شهر أغسطس الجاري.

ملخص وأهداف مباراة برشلونة وبايرن ميونخ

أعبر بيكيه مدافع برشلونة عن عدم سعادته بسبب نتيجة مباراة برشلونة وبايرن ميونخ، وأشار أن علي جماهير برشلونة عدم الإستغراب من تراجع مستوي الفريق في الفترة الاخيرة معلقا ” هذا الموجود “.