التخطي إلى المحتوى
مني زكي واحمد حلمي.. يواجهان نفس مصير الفنان سمير غانم وزوجتة دلال عبدالعزيز

مني زكي واحمد حلمي.. يواجهان نفس مصير الفنان سمير غانم وزوجتة العديد من عشاق النجمة مني زكي واحمد حلمي قاموا بوضع العديد من التعليقات والتي توضح مدى التخوف على كلا الفنانين خصوصًا بعد نشر مني زكي عدة. تصريحات خاصة وحصدها للمزيد من النجاحات الفنية حيث يرى الجمهور إمكانية تعرض مني زكي للحسد ولقاء ذات المصير الذي تعرض له كل من دلال والفنان سمير غانم حيث جائت أهم تفاصيل الحادث في كل من الآتي. 

مني زكي واحمد حلمي.. يواجهان نفس مصير الفنان سمير غانم وزوجتة

انتشرت خلال الفترات الماضية العديد من الأخبار والتي جعلت مني زكي تتصدر عمليات البحث في الآونة الأخيرة من خلال تحقيقها لبعض النجاحات الفنية والتي تمثلت في كل من التفاصيل التالية 

  • حصدت مني زكي في آخر جوائزها على جائزة أفضل ممثلة وذلك لتأديتها دور البطولة في المسلسل الشهير لعبة نيوتن حيث ضم حفل لتوزيع الجوائز رقم 18.
  • كما حصل المسلسل التي قامت بتأديته بالحصول على لقب أفضل مسلسل للعام الحالي بينما تلقى مخرج المسلسل تامر محسن بلقب أفضل مخرج خلال العام. 
  • تلقى العديد من الفنانين المتواجدين بداخل المسلسل العديد من الجوائز التي تم تقديمها من قبل دار جيست والتي اثنت على هذا المسلسل وأداء العاملين بداخله لإنتاج عمل فني متميز. 

اسباب غضب الجمهور على أحمد حلمي ومنى زكي 

تزايدت حدة وتيرة الغضب من قبل الجماهير المحبين لمنى زكي بسبب اخر لقاء تلفزيوني قامت باجرائه وعرضت عدة تصريحات شخصية والتي أتت في عدة بيانات متضمنة كل من الآتي 

  • أجرت النجمة قبل حصولها على لقب أفضل ممثلة إحدى اللقاءات والتي كانت مع برنامج صاحبة السعادة والتي تقدمه إسعاد يونس. 
  • تضمن هذا اللقاء كشف مني زكي بعض المعلومات والتي توضح تفاصيل حياتها الزوجية مع النجم احمد حلمى وتفاصيل أول لقاء لهم. 
  • حيث قالت إن أول لقاء جمعهما وهو الاشتراك في إحدى الأعمال المسرحية والتي كان يقودها الفنان عمر منيب حيث عبر لها أحمد حلمي عن مدى حبه ورغبته في الزواج بها. 
  • كما أوضحت الفنانة نوع من السخرية على هذا الأمر وتركته للذهاب في إحدى النزه الخاصة إلا أن فكره احمد حلمي مازالت تراودها باعتباره انسان مهذب وطيب ومثقف على حد قولها مما جعلها تعييد التفكير في الأمر والتي كانت تصفه في بداية الأمر بأنه شخص رخم. 
  • واجه الجمهور تلك الاراء التي قامت بعرضها مني ذكي بإحدى الأحداث المشؤمة والتي قد تسبب لها الضرر في إصابتها بالحسد نتيجة الإفصاح عن حياتها السعيدة في كل من الناحية العملية والزوجية. 
  • كما جاءت تعبيرات المواطنين بحد قولهم( أنتم مبتعملوش) حيث تتمر الأحداث ذاتها بين سمير غانم وعلاقته بالفنانة دلال عبدالعزيز والذي وصفها الجمهور بأنها تتشابه في تفاصيلها.