التخطي إلى المحتوى
“مفاجاة السيسي للشباب” شقة تمليك كاملة التشطيب بالقسط على 30 سنة مبادرة التمويل العقاري بفائدة 3%

“مفاجاة السيسي للشباب” شقة تمليك كاملة التشطيب بالقسط على 30 سنة مجهودات الدولة تستمر بالتعاون مع الوزارات المختلفة لتحقيق حياة كريمة للمواطنين والذي يكون من خلال توفير مجموعة من الوحدات السكنية والتي تساعد الشباب في الاستمرار بالحياة من خلال توفير مقر سكني صالح للعيش بعيدًا عن العشوائيات والأماكن المتزاحمة ونجد أن تلك المبادرة تستمر لفترات قصيرة نتيجة تزايد أعداد الراغبين في الحصول عليها وحتى تتمكن من التقديم للحصول على إحدى هذه الوحدات لابد أن تتعرف على هذه البيانات التالية. 

“مفاجاة السيسي للشباب” شقة تمليك كاملة التشطيب بالقسط على 30 سنة

لقد أطلق العديد من المواطنين لقب الهدايا على الوحدات التي تم توفيرها للمواطنين من خلال تطبيق إحدى التطويرات التنمية والتي تساهم في نمو مصر للأفضل وجاءت تفاصيل التقديم في تلك الوحدات في كل من الآتي 

  • تتضمن تلك الهدية للفئات محدودة الدخل بشكل عام والتي تتطلب تحديد حد أقصى للدخل الشهري للمتقدمين من فئة العزاب والتي يجب ألا تزيد عن 4500 جنية مصري بشكل شهري. 
  • المتزوجين يمكنهم الاشتراك بالمبادرة والتي تشترط تحديد حد أقصى للتقديم من تلك الفئة والتي لا يجب أن تزيد معدلات الدخل الشهري لديهم عن 6000 جنيه مصري. 
  • لا يمكن التسجيل في أكثر من وحدة واحدة داخل الوحدات المتوفرة داخل المبادرة وفي حالة الحصول على إحدى شقق التمويل بشكل مسبق لا يجوز لهم التقديم في تلك الوحدات الجديدة. 
  • يستطيع جميع الراغبين في التقديم من خلال الموقع الوزاري بشكل إلكتروني أو من خلال شراء كراسات المبادرة والتي تتوفر داخل المكاتب البريدي بمختلف أنحاء الجمهورية. 
  • تختلف شروط الحصول على الشقة كاملة التشطيب في حالة التقديم لمتوسطي الدخل حيث يبلغ الحد الأقصى للمرتبات الشهرية للشخص العازب 10000 جنية
  • التقديم لمتوسطي الدخل من المتزوجين لا يجب أن يتعدى الدخل الشهري لديهم حوالي 14 ألف جنيه كحد أقصى. 

شروط الوحدة محل التمويل

تم عرض بعض البيانات والتي يجب أن تتعرف عليها بشكل جيد قبل تحديد خيار التقديم بداخل هذه المبادرة او لاء تبعًا لكل من المعلومات التالية

  • تقديم هذه الطلبات للراغبين في الحصول على وحدات سكنية فقط والتي لا يحق للمالك المتاجرة بها أو التحكم بها سوى بعد مرور 7 أعوام كحد أدنى حيث أن الهدف الأساسي منها وهو توفير سكن للمواطنين فقط. 
  • القبول يكون لجميع المواطنين مالكي الجنسية المصرية فقط تبعًا لتطابق بياناتهم مع شروط التقديم الأساسية. 
  • هذه الوحدات المقدمة يتم توفيرها للمواطنين بشكل كامل التشطيب إلا أن  هذه الوحدات غير شاملة الضرائب والقيم المالية للصيانة بداخلها.