التخطي إلى المحتوى
خلطات تنقية الرئة من أثار التدخين والسجائر وطرد السموم من الجسم في 3 أيام فقط

خلطات مفيدة للمدخنين ، فالكثير من الناس يبحثون عن خلطات طبيعية لعلاج آثار التدخين على الرئتين والجهاز التنفسي مما يضر بالصحة بشكل كبير ، وقد تخلص كثير من الناس من عادة التدخين السيئة ، لذلك يبحثون عن خلطات لتنظيفها وتحسين نظام التنفس لديهم وتحسين عملية التنفس.

تنقية الرئة من التدخين

المقادير: 1 لتر ماء ، 2 ملعقة كبيرة كركم ، 5 ملاعق كبيرة عسل أبيض ، 1 ملعقة كبيرة زنجبيل مفروم ، 400 جرام بصل مفروم.

طريقة التحضير: نضع كوب ماء على نار صغيرة حتى تسخن. أضف المكونات مثل البصل والزنجبيل والكركم إلى الماء واغليها لبضع دقائق. يرفع عن النار ثم يبرد ثم يضاف العسل الأبيض. خذ ملعقتين كبيرتين من هذا الخليط في الصباح وملعقتين أخريين قبل الذهاب للنوم ليلاً ، وضعيهم في الثلاجة.

التخلص من سموم الجسم

أولاً: العسل ، وهو نوع من التخلص من السعال والسموم في الجسم ، فكما يوصي بعض الأطباء بتناول العسل يومياً ، فهو أيضاً يقضي على السعال أفضل من دواء السعال.

ثانياً: البصل ؛ يحتوي على مكونات مضادة للالتهابات ومضادة للفيروسات ، ومن أهم مكونات سمك القاروص الليسين الذي يقضي على سرطان الفم وسرطان المبيض وسرطان القولون وسرطان البروستاتا.

ثالثاً: الكركم ، ويحتوي على مادة الكركمين وهي مادة مضادة للسرطان يسببها التدخين ويمكن أن تعالج مرض الانسداد الرئوي المزمن.

رابعاً: الزنجبيل: يستخدم كعامل وقائي لعلاج ومنع الحساسية وهو من اعراض التدخين كما يمكن للزنجبيل ان يخفف من الغثيان الناتج عن التدخين وعلاج التهابات الرئة والصداع النصفي.