التخطي إلى المحتوى
لن تصدق ما تفعله شريحة من البصل داخل الجوارب أثناء النوم
البصل داخل الجوارب قبل النوم

في الماضي اقترحت جدتي وضع شرائح البصل في الجوارب ودائمًا ما يتم التقليل من أهمية هذه النصائح ولكن في الواقع أثبت العلم أن وضع شرائح البصل في الجوارب له فوائد عديدة، تمامًا كما هو الحال في المملكة المتحدة أثناء الطاعون قاموا بتقطيع البصل ووضعه في الغرفة لتنقية الهواء وتجنب إعادة العدوى أو الإنفلونزا من خلال تقوية جهاز المناعة لديهم.

البصل داخل الجوارب قبل النوم

وفقًا لنظرية الطب الصيني البديل عندما تضع البصل في جوربك أثناء النوم فإنه سينظف دمك ويفسح المجال لمسارات الطاقة، هناك عدة مسارات للطاقة في الجسم منها: منتصف الحوض، ومنطقة السرة، ومنطقة الجزء العلوي من البطن، والقص الأوسط، ومنطقة الرقبة ومنطقة الجبهة والمنطقة العلوية، وتتحكم هذه المسارات بالعديد من وظائف الجسم، إذا كنت تعتقد أن لديك أعصابًا وجهازًا عصبيًا فيجب أن تعتقد أن لديك أيضًا خطوط الطول التي تؤثر على مسارات الطاقة في الجسم.

يدرس الطب الصيني البديل المسارات الكهربائية الموجودة في القدمين والتي تسمى خطوط الطول والتي تسمح للقدمين بالتفاعل المباشر مع أعضاء الجسم الداخلية الهامة، وإن الكثير من الناس لا يعتقدون أن الخيوط السداة في نهاية الجسم أو باطن القدمين لكن الطب الصيني يقول إن له علاقة بالجهاز العصبي.

فوائد وضع البصل في الجوارب أثناء النوم

  • يمكن أن يؤدي تطبيق البصل على الجلد إلى قتل البكتيريا والبكتيريا ومسببات الأمراض: البصل (مثل الثوم) له تأثيرات قوية مضادة للبكتيريا ومضادة للفيروسات ويساعد في دعم جهاز المناعة.
  • يحتوي البصل على حمض الفوسفوريك (مادة موجودة في البصل تجعلك تبكي عند تقطيع البصل) الذي يدخل مجرى الدم فهو يساعد على تنقية الدم وقتل أي بكتيريا أو بكتيريا ويمتصه الجلد.
  • للوقاية من الإنفلونزا.
  • تنقية الهواء هذه الشريحة الصغيرة من بصل كريه الرائحة حول قدميك ستنقي الهواء في الغرفة وتجعل رائحة قدميك أفضل لأنها تستطيع امتصاص السموم والمواد الكيميائية الضارة وإزالتها من قدميك عند النوم.