التخطي إلى المحتوى
عاجل.. رسميًا: الزمالك يعلن بيع “قائد الفريق” بعد موافقة باتريس كارتيرون
الزمالك

كشفت مصادر رسمية داخل نادي الزمالك عن موافقة مجلس الإدارة برئاسة الكابتن حسن لبيب على رحيل حارس مرمى الفريق “محمود عبد المنعم جنش” والذي يعد واحد من قادة الفريق الأول، وذلك بعد الخلاف الكبير الذي حدث بين الحارس وبين المدرب الفرنسي باتريس كارتيرون والذي أعلن عن رغبته بالاستغناء عن خدمات جنش خلال سوق الانتقالات الصيفية وهدد مجلس الإدارة بأنه لن يمنح الحارس أي فرصة في حال ما إذا بقى ضمن صفوف الفريق.

وأوضح المصدر، بأن جنش قد اتفق أتفاقه بالفعل مع نادي فيوتشر إف سي الوافد الجديد إلى الدوري المصري وسوف يتم الإعلان عن تفاصيل الصفقة كاملة خلال الساعات المقبلة.

الجدير بالذكر بأن قائد وحارس الزمالك محمود عبد المنعم جنش كان قد دخل في خلاف حاد مع مدربه باتريس كارتيرون في إحدى المباريات ببطولة الدوري المصري بالموسم الماضي، وهو الأمر الذي جعل الفرنسي يستبعد اللاعب من معسكر الفريق ويرفض مشاركته فيما تبقى من مباريات خلال الموسم.

وكان جنش قد خاص نحو 9 مباريات في الدوري تلقى 5 أهداف وحافظ على شباكه في 6 مباريات خلال الموسم الماضي مع القلعة البيضاء.

وفجر الإعلامي “أحمد شوبير” مفاجأة من العيار الثقيل وذلك بعدما أكد بأن نادي فيوتشر إف سي سوف يعلن عن كل صفقاته خلال سوق الانتقالات الصيفية الحالية خلال مؤتمر صحفي عالمي خلال الساعات المقبلة، والتي سيكون من ضمنها لاعبين من الأهلي والزمالك وعلى رأسهم محمود عبد المنعم جنش.