التخطي إلى المحتوى
القنوات الناقلة لمباراة ليفربول وميلان بدوري أبطال أوروبا 2022 وموعد المبارة والتشكيل المتوقع
القنوات الناقلة لمباراة ليفربول والميلان

القنوات الناقلة لمباراة ليفربول والميلان، حيث يحل فريق ميلان الايطالي ضيفا ثقيلا علي الريدز ليفربول في ملعب الانفيلد، وذلك ضمن منافسات الجولة الافتتاحية من دوري ابطال اوروبا، حيث تشهد المباراة عودة البيج ميلان الي التشامبيونزليج صاحب سبعة القاب قارية مرة اخري بعد غياب طال لمدة سبعة اعوام، ومن خلال تغطيتنا المستمرة لمباريات دوري الابطال في موقعنا كورة في العارضة نستعرض معكم القنوات الناقلة لمباراة ليفربول والميلان.

موعد مباراة ليفربول والميلان بدوري ابطال اوروبا

يقع كلا من ليفربول والميلان في المجموعة الثانية من دوري ابطال اوربا الي جانب اتليتكو مدريد الاسباني وبورتو البرتغالي.

ويستهل الروزينيري الايطالي مشواره في التشامبيونزليج امام ليفربول وذلك في يوم الاربعاء الموافق 15 سبتمبر 2021، وذلك في تمام الساعة التاسعة بتوقيت القاهرة والعاشرة مساء بتوقيت مكة المكرمة.

ويدخل ليفربول الي اللقاء بعد تحقيق انتصار هام في الجولة الرابعة من الدوري الانجليزي علي ليدز يونايتد، وذلك بقيادة المصري المبدع محمد صلاح الذي نجح في تسجيل الهدف رقم 100 بالدوري الانجليزي، ليصبح خامس اسرع لاعب يدخل الي نادي المائة في البريميرليج.

اما عن الميلان فقد نجح في تحقيق الفوز في الجولة الماضية بالدوري الايطالي امام لاتسيو، حيث شهدت المباراة عودة  السلطان ابراهيموفيتش من الاصابة وتسجيله لهدف الفوز.

وعن تاريخ المواجهات بين الفريقين فلابد من ذكر مباراة نهائي دوري الابطال عام 2005 باسطنبول والتي شهدت فوز ليفربول بالمباراة بعد الريمونتادا الشهيرة، كما تواجه الفريقان في نهائي اثنيا 2007 والذي شهد علي تتويج الروزينيري باللقب السابع في تاريخه.

القنوات الناقلة لمباراة ليفربول وميلان

لقد قامت قنوات بي ان سبورت الرياضية بشراء حقوق البث المباشر لمباريات التشامبيونزليج، فهي تعتبر الناقل الحصري لها في المنطقة العربية، ومن المقرر ان يتم بث المباراة بين ليفربول والميلان علي قناة beIN sports premium  1HD وسوف يعلق علي المباراة المعلق التونسي الشهير عصام الشوالي.

واليكم تشكيلة ليفربول المتوقعة في المباراة امام ميلان:

  • حراسة المرمى: اليسون بيكر.
  • خط الدفاع: فان دايك، جويل ماتيب، الكسندر ارنولد، روبيرسون.
  • خط الوسط: تياجو الكانتارا، فابينيو، نابي كيتا.
  • خط الهجوم: محمد صلاح، ساديو ماني، دياجو جوتا.