التخطي إلى المحتوى
عاجل.. ” بيراميدز ” كلام نهائي عبدالله السعيد ليس للبيع

أغلق ممدوح عيد الرئيس التنفيذي لنادى بيراميدز، الجدل الحالي حول تعاقد الزمالك مع نجم الفريق عبد الله السعيد، وقال أن هذا اللاعب ليس للبيع ولا توجد أي مفاوضات مع أي فريق من اجل بيعة علي الإطلاق.

كما صرح أيضاً خلال المؤتمر الصحفي الذي تم إقامته من أجل تقديم إيهاب جلال مدير فني للفريق “أن اللاعب عبد الله السعيد ليس للبيع وهو متواجد معنا، ولم يكن هناك أي مفاوضات علي الإطلاق مع نادي الزمالك وتم مراسلة نادى الزمالك بهذا الأمر، وتم إغلاق هذا الأمر نظراً لأنة كابتن الفريق وقائدة ولا يجوز الاستغناء عنه”.

علي جانب أخر تحدث المدير التنفيذي عن المدرب السابق للفريق “تاكيس” حيث وجه له الشكر على المدة التي تواجد مع الفريق السماوي بها، ويعتبر من أفضل المدربين الذين دربو الفريق، ولكن لم يكن موفق، ومرحب به أي وقت للعودة مرة أخري.

كما تحدث أيضاً عن التعاقد مع المدير الفني الجديد ايهاب جلال، وقال بأنة مدرب متميز ونأمل أن يحقق لنا المطلوب في الفترات القادمة..

وعن سبب اختيار إيهاب جلال فقال، بأن الاختيار وقع علية نظراً لأنة مدرب متطور وجميع الفرق التي دربها تشهد لة بذلك، كما أن له كاريزما خاصة في تعامله مع اللاعبين وتأهليهم للمباريات، وكان هناك اتفاق من الجميع داخل بيراميدز علي هذا المدرب، ولدينا إيمان تام أنة سوف يحقق لنا ما نسغي إليه.

الجدير بالذكر أن إيهاب جلال درب العديد من أندية الدوري، علي راسها نادي الزمالك والذي لم يحالفه التوفيق ورحل عنه، ونادي مصر المقاصة الذي حقق معة الجازات كبيرة بوصولة للمركز الثاني والمنافسة علي الدوري لعدة أعوام قبل أن يرحل عن الفريق، وأخر نادي دربة هو الإسماعيلي.